وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 طرق طبيعيه للتخلص من بقع النمش والكلف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
28022016
مُساهمةطرق طبيعيه للتخلص من بقع النمش والكلف





للتخلص من الكلف بصورة آمنة وطبيعية جمعنا لكم أفضل البدائل المنزلية التي يمكن بها تقشير البشرة طبيعياً والحصول على بشرة صافية ونقية.. هذه الطرق هي ما سنتطرق إليه في هذا المقال.

علاج الكلف أسهل الطرق لتنقية و الوجه من الكلف والنمش
1. استخدم معجون الفراولة في علاج الكلف والنمش:

الفراولة تحتوي على حامض الستريك والذي أثبتت فاعليته في محاربة و علاج الكلف. تهرس بضع حبات من الفراولة وتوضع على الوجه لمدة 5 دقائق ثم يغسل الوجه جيداً وتكرر العملية يومياً.

2. غسول عصير البقدونس في علاج الكلف والنمش:



غسل الوجه بعصير البقدونس فعال جداً في تنقية الوجه تماماً من البقع. لنتائج أفضل يمكن مزج مقادير متساوية من عصير البقدونس والليمون والبرتقال والتوت البري.

3. استخدم اللبن في علاج الكف والنمش:

اللبن أو الحليب الحامض هو مقشر طبيعي للبشرة فهو يحتوي على حامض اللاكتيك والذي أثبتت فعاليته كمقشر وفي الوقت نفسه يمنع جفاف البشرة. يمكن غسل الوجه يومياً به وتركه على البشرة حوالي دقيقة ثم يغسل الوجه.

4. الفجل مع الليمون في علاج الكلف والنمش:

الفجل يحتوي مواداً تعمل على تقشير البشرة بطريقة فعالة جداً.. للحصول على أفضل النتائج يخلط الفجل المقطع مع عصير الليمون في الخلاط حتى يصبح على هيئة معجون ثم يوضع على بشرة الوجه ويترك حتى يجف ثم يغسل.

5. زيت الخروع في علاج الكلف والنمش:

زيت الخروع معروف بفوائده الكثيرة للبشرة وللشعر. في حالة الكلف فإن زيت الخروع يعيد توزيع الصبغة اللونية على بشرة الوجه ولذلك يمكن مسح البشرة به قبل النوم كعلاج للكلف ويترك طوال الليل حتى الصباح. وهو من أكثر علاجات الكلف فاعلية ويوصى بها بشدة.

6. زيت فيتامين E ل في علاج الكلف والنمش :

فيتامين E هو الفيتامين صديق المرأة، فهو الفيتامين الأفضل لبشرة الوجه ليس فقط كعلاج للنمش والكلف وإنما يحتوي على جميع المغذيات الضرورية للحصول على بشرة صحية. في حالة الكلف فإن المداومة على استخدامه تعمل على اختفاء البقع تماماً. يمكنك استخدام كبسولة من فيتامين E بثقبها من ثم تفريغ محتواها على بشرة الوجه يومياً وستشاهد البقع تختفي تدريجياً يوماً بعد يوم.

7. الحمضيات في علاج للكلف والنمش:

علاج الكلف طبيعيا

من أفضل علاجات الكلف وفقاً لتجارب من يعانون منه، سواء كانت الليمون، البرتقال، الجرييب فروت وغيرها، ويفضل مزجها مع الزبادي لصنع معجون يترك على الوجه حتى يجف ثم يغسل.

والآن لا شك أن بامكانك التخلص من بقع الكلف والنمش مستخدماً أياً من الطرق التي ذكرها المقال مع المداومة عليها طبعاً.. مع أن هنالك من يرى أن في الكلف والنمش جمالاً وأنها تزين البشرة وبالتالي ربما تستطيع التعايش مع الكلف وفقاً لهذا الرأي، أو على الأقل تقبل الإصابة بالكلف فهو لا يدعو للحرج على الاطلاق وهو ليس مرضاً حتى .. لذا لا أنصحك أن لا تقلق بشأنه سواء تمكنت من علاجه أم لا.. وهذه أهم نصائحي إليك بخصوص الكلف.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

طرق طبيعيه للتخلص من بقع النمش والكلف :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

طرق طبيعيه للتخلص من بقع النمش والكلف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: