وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 فوائد الثوم الصحيه والجماليه الخياليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
26022016
مُساهمةفوائد الثوم الصحيه والجماليه الخياليه


فص واحد في اليوم يحرق الشحوم و يذيب الكرش المزعجة و المؤخرة السمينه ويقوي الشعر و يقوي المناعه حصريا على مجلة رجيم الاولى في عالم الرشاقة و التخسيس .

كيف اتناول الفص

الامر بسيط و غير مكلف فقط يوميا على الريق ابلع فص ثوم احمر صغير مع كوب ماء دافئ و سترى كيف تتغير حياتك و تتخلص من السمنة



مع هذه الطريقه ستفقد الكثير من الوز فقط اتبع نظام السعرات الحراريه و مارس اي رياضة حتى لو كانت رياضه المشي .

فوائد الثوم للتخسيس

تعمل مادة الأليسين الموجودة في فصوص الثوم بكثرة علي تقليل مستوي الدهون الثلاثة ، و ليس فقط تقليل مستوي الدهون الثلاثة في الدم بل يعمل علي خفض مستوي ضغط الدم المرتفع ، و يعمل علي تعزيز عمل الأنسولين في الجسم ، و قد أجريت بعض الإختبارات في الولايات المتحدة علي بعض من الحيوانات المعملية و لوحظ بعد الإختبار إنها تعمل علي إنخفاض مستوي ضغط الدم في الجسم ، و تخفيض مستوي الدهون الثلاثة أيضاً ، و لوحظ أيضاً فقدانهم لجزء من أوزانهم .





كما ذكرنا سابقاً بأن مادة الأليسين الموجودة في فصوص الثوم تساعد و تعمل علي خفض مستوي الدهون الثلاثة بالدم ، و يسهل أيضاً من عملية الحركة للدهون و الكوليسترول داخل الأمعاء ، فإذا إرتفعت نسبة الدهون الثلاثة في الدم ، فيمكن أن يؤدي هذا إلي تليف في الكبد ، و ينصح الباحثين و العلماء بإستخدام الثوم في طعامنا اليومي بما لا يقل عن 4 فصوص يومياً ، سواء كان مفروماً أو مسحوقاً ، و ذلك حتي نتلاشي تليف الكبد الذي قد يحدث بسبب هذه الدهون ، و يمكن أيضاً للثوم علاج مشكلات دهون الكبد و ذلك من خلال إستخدام فصين من الثوم و وضعهم في كوب من الزبادي و يقلب جيداً و يؤكل منه ملعقتين يومياً .

فوائد الثوم للشعر

يساعد الثوم في حل مشكلات الشعر ، فيعمل على منع تساقط الشعر ، ويساعد على تطويل الشعر والحفاظ على كثافته ، كما أنه يساعد على التخلص من قشرة الرأس . كما لزيت الثوم فوائدة عدة للشعر ، فيعطي زيت الثوم الشعر اللمعان و النعومة ، كما يساعد زيت الثوم على التخلص من حكة فروة الرأس و ترطيبها و إزالة السموم منها ، ويساعد في علاج حكّة الشعر الجاف .

و يحتوي زيت الثوم على الكبريت الذي يقوّي فروة الرّأس و الشعر ، ويحتوي هذا الزّيت على ( فيتامينات ب 1 ، وفيتامين ب 6 و فيتامين ي ، وفيتامين ك ، وفيتامين سي ، التي تساعد بدورها على تقوية الشعر وتحفيز الدّورة الدّموية التي تعمل على تقوية جذور الشعر ) ، كما وتساعد هذه الفيتامنيات الموجود فيه على نمو الشعر بطريقة صحيّة و جميلة و تمنع الشعر من التكسّر و التقصّف .

ويحتوي زيت الثوم على ( الفوسفور و الكالسيوم والمنغنيز والنحاس ) التي تساعد بدورها على نمو الشعر و تقويته . ويعد زيت الثوم مضاد للبكتيريا ، و مضاد للفطريّات .

و للحصول على شعر كثيف ، نضع من ماسك الثوم الذي هو عبارة عن : حبّتان من الثوم ، و معلقتان من زيت الزيتون ، فنفرم الثوم أوّلاً ، ونخلط المكونات مع بعضها البعض ، و نضعها على الشعر مدة نصف ساعة ( 30 دقيقة ) .

و لتطويل الشعر نحتاج إلى حبّة ثوم مقشرة و مقطّعة ، وعلى زيوت كـ ( زيت الزيتون ، زيت جوز الهند ، زيت اللوز ، زيت الخروع ، زيت دابر آملا ، و زيت الجرجير ) . ثم توضع المكوّنات على النّار ، وبعد إحمائها قليلاً توضع على الشعر وتلف بغطاء بلاستيكي لمدّة 8 ساعات ، وتستخدم هذه الوصفة أسبوعيّاً ، و ستحصل السيّدة على شعر كثيف طويل لا يتساقط .

فوائد الثوم للجنس


رغم أن خصائص الثوم لا تزال قيد الدراسة.إلا أن للثوم فوائد رائعة تضمن حياة صحية أكثر سعادة ونجاحا، فقد أثبتت الدراسات أن من أبرز فوائد الثوم تعزيز الحياة الجنسية إلى حد كبير، الحياة العصرية السريعة التي تعتمد أكثر على العلاجات التقليدية أهملت تماما العلاجات التي وهبها الله. العديد من الأعشاب في الطبيعة لديها القدرة على تعزيز الحياة الصحية، بما في ذلك الجنس. الثوم هو واحد من هذه العلاجات العشبية مع العديد من الفوائد الصحية.

فوائد الثوم للجنس في الطب القديم

على الرغم من رائحة الثوم كريهة وقوية، إلا أنه قد استخدم كعامل مثير للشهوة الجنسية في العصور القديمة. الصينيون والهنود كانوا يستخدمونه في العلاج من أجل حل المشاكل الجنسية والأنظمة الطبية الخاصة بهم ولا تزال تستفيد منها لتعزيز الجنس.

فوائد الثوم للجنس

فوائد الثوم للجنس عديدة نذكر أهم خمسة فوائد الثوم للجنس وتعزيز القوة الجنسية:

1. من فوائد الثوم للجنس تحسين الرغبة الجنسية

على الرغم من أنه كريه الرائحة، ولكن إذا ما طحن فصوص الثوم مع القرنفل وخلطت في الزبد الخالص فإنه يصبح منشط جنسي ممتاز ويزيد من الرغبة الجنسية.

2. فوائد الثوم للجنس والاثارة الجنسية

للثوم تأثير رائع في تحسين تدفق الدم بشكل ملحوظ .بحيث تساعد على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية بشكل جيد، سواء في الرجال والنساء، ويزيد من حيوية قدرة القوة الجنسية. من المعروف أن انسداد الشرايين وضعف تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية يقلل الإثارة لكلا الجنسين. الثوم يقوم بزيادة وتحسين الدورة الدموية وعلاج مشكلة الضعف والعجز الجنسي

3. فوائد الثوم للجنس في علاج الانتصاب

لطالما عرف الثوم كمنشط جنسي وكما هو معروف لتحسين الدورة الدموية. يوجد في جسم الانسان انزيم يسمى أكسيد النيتريك سينسيز هو المسؤول الأول عن آلية الانتصاب. وقد أظهرت الأبحاث الحديثة أن الثوم في أشكال معينة يمكن أن تحفز إنتاج الإنزيم المذكور أعلاه، وخصوصا عند الأشخاص الذين لديهم مستويات منخفضة من هذا الانزيم.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

فوائد الثوم الصحيه والجماليه الخياليه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

فوائد الثوم الصحيه والجماليه الخياليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: الطب البديل والاعشاب والاكل الصحي-
انتقل الى: