منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69729
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
22022016

تقشير الجسد لا يقل أهمية عن تقشير الوجه. فهذه عملية تخلص جسمك من الجلد الميت وتساعد بشرتك على انتاج الكولاجين والحفاظ على النعومة والشباب، كما أنها تشجع البشرة على امتصاص الكريمات المرطبة بشكل أفضل. ولكي تنعمي ببشرة نقية وناعمة كالحرير جربي هذه الخلطات الطبيعية أثناء الاستحمام مرة أو مرتين في الاسبوع. افركي جسمك جيدا بحركات دائرية ابتداء من القدمين طلوعا إلى الرقبة.
خلطة الحمضيات
إذا كنت تعاني من البقع الداكنة في الجسم فعليك بهذه الخلطة الحمضية. تحتوي الفواكه الحمضية على نسب عالية من الفيتامين C الذي يفتح لون البشرة ويذيب الخلايا الميتة. اخلطي كوبا من السكر الأبيض مع ملعقة كبيرة من عصير كل من الليمون والغريب فروت والبرتقال مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز.
خلطة القهوة
هذه الخلطة تقدم الحل المثالي لمن تعاني من السيلولايت. تحتوي القهوة على مادة الكفايين التي تنشط الدورة الدموية وتساعد على تخليص جسمك من السموم التي تسبب شكل قشرة البرتقال على البشرة.
اخلطي ملعقتين كبيرتين من البن الخشن و كوب من السكر البني مع ملعقة كبيرة من زيت بذر العنب.
خلطة القرفة
للقرفة فوائد عدة ومنها تنشيط الدورة الدموية الصغري، لذلك يمكنك الاستفادة منها اذا كنت تعانين من البشرة الباهتة والشاحبة.
اخلطي كوبا من السكر الأبيض ناعم الحبيبات مع ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
خلطة إكليل الجبل والنعناع
النعناع وإكليل الجبل من الأعشاب التي تنقي الجسد من السموم وتهدئ الأعصاب. اخلطي كوبا من الملح وأوراق اكليل الجبل المفرومة مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون و5 نقاط من مستخلص زيت النعناع.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى