منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68805
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
21022016
تشكل علامات التمدد التي تظهر على الجلد لا سيما على الفخذين والأرداف او على البطن في فترة الحمل من أكثر الهواجس التي تنتاب النسوة على الرغم من انهم ليسوا الاسباب الوحيدة لظهور علامات التمدد. فكيف يمكن معالجة علامات التمدد عبر الاطعمة؟ نقدم اليك عبر موقع صحتي اجابة دقيقة على هذا السؤال. مما لا شك فيه ان استعمال الأمور الطبيعية هي أفضل الحلول للتخلص من علامات التمدد ومن الأمور الطبيعية التي يمكن استعمالها للتخلص من هذه المشكلة هي التالية:

- الشوكولا: ان غنى الشوكولا الداكنة بالزنك يساعد على تقوية الأنسجة الضامة التي تساعد على شد الجلد. أما الكاكاو الموجود في الشوكولاتة فيساعد على شد الترهلات، كما ان الشوكولا يحتوي على نسب كبيرة من مضادات الأكسدة المفيدة لصحة الجسم ما يساعد على عدم ظهور علامات تمدد الجسم.

اكتشفي معنا طرق العناية بالبشرة بعد الولادة

- الفراولة: ان الفروالة غنية بكميات كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين لشد البشرة والحفاظ على مرونتها. كما انها تحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين C، الذي يساعد على التخلص من الخطوط الدقيقة وأثار الندوب على البشرة.

- اللوز: ان وجود الفيتامين E الذي هو من الفيتامينات المضادة للأكسدة القوية يساعد على تغذية البشرة وحمايتها من الجفاف الذي يؤدي لظهور علامات التمدد، إضافة الى شد ترهلات البشرة والتخلص من أثار الندوب.

- الرمان: ان احتواء الرمان على نسب كبيرة من مضادات الأكسدة، يساعد على التخلص من تلف البشرة ويساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين، ما يساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من علامات التمدد.

علامات التمدّد على الجلد... كيف يمكن إزالتها؟

- الشوفان: اضافة الى ان الشوفان يساعد على الحفاظ على بشرة أكثر شبابًا لفترات طويلة، الا ان وجود السيليكا فيه يعمل على تقوية ألياف الكولاجين والأيلاستين، فيساعد على الحفاظ على نضارة وحيوية البشرة بعيدًا عن علامات التمدد.

- الشايالأخضر: لا يساعد الشاي الأخضر على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف فقط، بل يحتوي كذلك على مضادات الأكسدة التي تساعد على الحفاظ على بشرة صحية خالية من الالتهابات والتشققات.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى