وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

  أطعمة لزياده حرق الدهون وزيادة نشاط الجسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
11022016
مُساهمة أطعمة لزياده حرق الدهون وزيادة نشاط الجسم


ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي لفقدان الوزن قد يؤدي إلى الشعور بالتعب والإرهاق نتيجة عدم تغذية الجسم بالعناصر الغذائية التي يحتاجها ليتمكن من القيام بالأنشطة الحركية والفكرية، وهذا يستوجب تناول أغذية خفيفة للحفاظ على الوزن وغنية بالعناصر الغذائية التي تعزز من نشاط الجسم.

ولتتعرفي على الأغذية التي يمكن تناولها للحصول على العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك ليقوم بالأنشطة الحركية المختلفة أثناء ممارسة التمارين الرياضية عليكِ بقراءة هذه المقالة لتتعرفي على الأغذية الخفيفة التي يمكن تناولها لزيادة نشاط الجسم دون زيادة وزنه:
البرتقال: يشتهر البرتقال باحتوائه على نسبة كبيرة من فيتامين سي والمعروف كمضاد رائع للأكسدة، ومن المعروف عن مضادات الأكسدة أنها تساعد الجسم في التخلص من السموم المخزنة به ومن ضمن هذه السموم الدهون الموجودة بالجسم، والبرتقال معروف عنه احتوائه على نسبة قليلة جدًا من السعرات الحرارية والتي تؤهله ليكون غذاء مناسب لمن يرغب في القيام بنشاط حركي كبيرة وخسارة الوزن.

السلطات: يمكنك أن تتناولي بعد الانتهاء من ممارسة التمارين الرياضية اليومية ما يكفيكي من سلطات الخضروات والفواكه لتغذي جسمك بالعناصر التي يحتاجها والتي تحتويها كلًا من الخضروات والفاكهة.

البيض: يعتبر البيض أحد أفضل الأغذية التي تساعد على حرق الدهون على الرغم من احتوائه على نسبة كبيرة من البروتين والعناصر التي يحتاجها الجسم للقيام بالأنشطة الحركية المختلفة.

الألبان: تحتوي الألبان ومنتجاتها على العناصر والفيتامينات التي يحتاجها الجسم لتعويض ما يفقده خلال ممارسة التمارين الرياضية، لذلك احرصي على تناول كوب حليب خالي الدسم أو كوب زبادي خالي الدسم لتغذي جسمك وتعويض ما تم فقده خلال التمرين الرياضي.

الأفوكادو: الأفوكادو من الأغذية التي تحتوي على نسبة من الزيوت الطبيعية الصحية التي تساعد في حرق الدهون والتخلص منها وتعطي نشاطًا كبيرًا لمن يرغب في القيام بالتمارين الرياضية دون الشعور بتعب وإرهاق.

المشويات: تشتهر اللحوم المشوية بكل أنواعها بعدم احتوائها على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية مما يساعد في عدم إكساب الجسم دهون لا يحتاجها للحفاظ على صحة وجمال الجسم، لذلك يمكنك أن تتناولي اللحوم والدجاج والأسماك المشوية بكمية تكفيكِ بعد الانتهاء من ممارسة التمارين الرياضية لتتمكني من خسارة وزنك الزائد وعدم اكتساب سعرات حرارية عالية.

البطاطا الحلوة: يحذر الكثير من الرياضيين بتناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات وذلك لتأثيرها السلبي على زيادة الوزن، فالأطعمة الغنية بالكربوهيدرات تحتوي على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية التي يصعب حرقها دون القيام بنشاط حركي كبير، لكن الدراسات العلمية أثبتت أن تناول الأغذية الغنية بالكربوهيدرات والبروتين مع ممارسة التمارين الرياضية يسهل ويسرع من عملية حرق دهون الجسم.

دقيق الشوفان: يمكن عن طريق تناول دقيق الشوفان مع الزبادي خالي الدسم تحقيق نتائج سريعة في هدف الوصول لوزن مثالي وجسم رشيق، لذلك لا مانع من تناول كوب زبادي خالي الدسم مع القليل من دقيق الشوفان بعد الانتهاء من ممارسة التمارين الرياضية اليومية.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

أطعمة لزياده حرق الدهون وزيادة نشاط الجسم :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

أطعمة لزياده حرق الدهون وزيادة نشاط الجسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: