وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

  ماسك الموز لكافة أنواع و مشاكل البشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
10022016
مُساهمة ماسك الموز لكافة أنواع و مشاكل البشرة


- ماسك الموز والعسل: هذا القناع مفيدٌ لكافة أنواع البشرة .. أُهرسي نصف حبةٍ ناضجةٍ من الموز، مع ملعقةٍ كبيرةٍ من العسل، و ملعقةٍ كبيرةٍ من عصير البرتقال، ثم ضعي الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة، ثم أزيلي القناع بواسطة قطعةٍ من القطن المغموس في ماءِ الورد أو إغسلي وجهكِ بالماءِ البارد لتحصل بشرتك على أكبر قدرٍ من الإنتعاش.

- ماسك الموز وزيت اللوز: هذا القناع مفيدٌ للبشرةِ المنهكةِ والجافةِ والتي تحتاج إلى ترطيبٍ عميق .. أُهرسي كميةً من الموز في وعاءٍ بواسطة الشوكة ثم أضيفي إليها ملعقةً صغيرةً من زيت اللوز الحلو، وملعقةً صغيرةً من العسل الأبيض، ثم أُخلطي المكونات جيداً و ضعيها على وجهكِ بعد تنظيفه، إنتظري مدة 15 دقيقة ثم إغسلي وجهكِ وستُذهَلين من المظهر الرائع لبشرتكِ بعد أن نالت قسطاً وفيراً من الحمايةِ و الترطيب.

- ماسك الموز والحليب: هذا القناع مفيدٌ لمقاومة التجاعيد .. أُهرسي ثمرة موزٍ ناضجةٍ ثم أضيفي 3 ملاعق من الحليب البارد، و أُخلطي المكونات جيداً ثم وزعيها على بشرةِ الوجه، إنتظري مدة 15 دقيقةٍ ثم إغسلي وجهكِ بالماء الفاتر.

- ماسك الموز والزبادي: هذا الماسك مفيدٌ للبشرةِ الدهنية .. أُهرسي ثمرة موزٍ ناضجةٍ ثم أضيفي ملعقةً صغيرةً من الزبادي، و ملعقةً صغيرةً من عصير الليمون، وزِّعي الخليط على وجهكِ و أُتركيهِ لمدة 20 دقيقةٍ ثم نظفي وجهكِ بواسطة قطعةٍ من القطن المبلل بالماء الفاتر.

- شرائح الموز: إن كنتِ من النوع الكسول الذي لا يُحبِّذ الخطوات المتعبة للحصول على بشرةٍ رائعة وكُنتِ تفضلين الإسترخاء في مكانٍ هادئ فيمكنك إستعمال شرائح الموز .. قطِّعي حبةَ موزٍ إلى شرائح متوسطة السمك و ضعيها على وجهكِ و إستلقي و إستمتعي بالتفكير في شيءٍ محبب إليكِ و ستقدِّمين بذلك خدمةً رائعةً لبشرتكِ المنهكة و ستلاحظين الفرق بعد إزالة الشرائح و غسل وجهكِ بالماء الفاتر.

جرِّبي ما يُناسب بشرتكِ من ماسكات الموز الرائعة وتمتعي بالنتائج المُذهلة ..
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ماسك الموز لكافة أنواع و مشاكل البشرة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

ماسك الموز لكافة أنواع و مشاكل البشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: