منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 29 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 29 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
08022016

الألوة فيرا هو واحد من أفضل المكونات لديك في أي مستحضرات العناية بالبشرة. ليس فقط أنها لا تهدئة الجلد، فإنه يكافح أيضا حروق الشمس! لأن حتى يشيع استخدام هذا المكون جميع الطبيعية،
الألوة فيرا للعناية بالبشرة،مستحضرات العناية بالبشرة، Aloe Vera Skin Care Recipes
فإنه من السهل جدا أن تجد في صيدلية المنتجات الجلدية. لسوء الحظ، يمكن أن الكثير من هذه تكون مكلفة ومليئة بالمواد الكيميائية التي ليست جيدة للبشرة. إذا كنت في خلق تجربة المستحضرات الخاصة بك في المنزل، قد ترغب في النظر في إجراء مرطب الصبار. فإنه يمكن أن يكون جيدا يستحق وقتك لأنه هو بأسعار معقولة، وسهلة وطبيعية.
وصفة

الألوة فيرا للعناية بالبشرة،مستحضرات العناية بالبشرة، Aloe Vera Skin Care Recipes - 1 ملعقة طعام زيت الزيتون البكر الممتاز (جودة عالية هو أفضل)
- جل من 1 أوراق الصبار كبيرة

باستخدام هلام مباشرة من ورقة سيكون أفضل، ولكن ليس كل من لديه حق الوصول إلى هذه. إذا لم تكن قادرة على العثور على واحد، وشراء بعض جميع الطبيعية هلام الصبار من صيدلية المحلية الخاصة بك. قراءة المكونات على ظهره لضمان عدم وفيرا الألوة فقط في ذلك. وهناك الكثير من المنتجات إضافة أشياء في زجاجات.

الألوة فيرا للعناية بالبشرة،مستحضرات العناية بالبشرة، Aloe Vera Skin Care Recipes مرة واحدة لديك كل من هذه المكونات، مزجها معا. استخدام هذا مرة واحدة في الصباح والليل، أو مرة واحدة فقط في اليوم الواحد. هذه الروائح الطيبة حقا، وسوف تبذل بشرتك ناعمة أيضا. بعض الناس يقولون أنه يساعد حتى مكافحة الأكزيما أو جفاف الجلد الشديد. منذ المستحضرات الأكزيما يمكن أن تكون مكلفة جدا، وهذا هو بديل كبيرة للنظر فيها.
الألوة فيرا وصفات العناية بالبشرة من شأنها أن تجعل جلدك بلا عيوب
Aloe Vera is one of the best ingredients to have in any skin care product. Not only does it soothe the skin, it also combats sunburns! Since this all-natural ingredient is so commonly used, it’s pretty easy to find in drugstore skin products. Unfortunately, a lot of these can be expensive and filled with chemicals that aren’t good for the skin. If you’re into experimenting with creating your own lotions at home, you might want to consider making an Aloe Vera moisturizer. It can prove to be well worth your time since it’s affordable, easy and natural.
الألوة فيرا للعناية بالبشرة،مستحضرات العناية بالبشرة، Aloe Vera Skin Care Recipes Recipe #1

- 1 tablespoon extra virgin olive oil (high quality is best)
- Gel from 1 large aloe vera leaf

Using the gel straight from the leaf is going to be the best, but not everyone has access to these. If you are not able to find one, purchase some all-natural aloe vera gel from your local drugstore. Read the ingredients on the back to ensure there is only aloe vera in it. A lot of products add things in the bottles.

الألوة فيرا للعناية بالبشرة،مستحضرات العناية بالبشرة، Aloe Vera Skin Care Recipes Once you have both of these ingredients, mix them together. Use this once in the morning and at night, or just once per day. This smells really good and will make your skin soft as well. Some people say it even helps combat their eczema or extreme dry skin. Since eczema lotions can be so expensive, this is a great alternative to consider.
Aloe Vera Skin Care Recipes That Will Make Your Skin Flawless
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى