منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 29 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 29 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

خدع من مطبخك تساعدك على خسارة الوزن سريعا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06022016

مُساهمة 

default خدع من مطبخك تساعدك على خسارة الوزن سريعا





استعملي الخلاط.
في دراسة أخيرة، تناول الاشخاص الذين قدمت لهم وجبات طعام تحتوي على معاجين نباتية حوالي 350 سعرة حرارية أقل خلال اليوم وشعروا بالشبع مقارنة مع الاشخاص الذين تناولوا نفس الأطعمة بدون خلط. هذا لأن المعاجين تزيد حجم الطبق بدون المساهمة في العديد من السعرات الحرارية. كما ساهمت المعاجين في الحصول على المزيد من الالياف والماء، اللذان يساعدان على الترويج لمشاعر الإمتلاء والتخمة. توفير 350 سعرة حرارية كل يوم يمكن أن يترجم إلى خسارة باوند من الدهن خلال 10 أيام فقط. لذا، اطبخي الخضار على البخار مثل الجزر والكوسا، ضعيها في الخلاط، ثم قومي باضافتها الى صلصات الباستا والكعك. وسوف تحصلي على سعرات حرارية أقل والمزيد من الالياف الصحية لمساعدة نظامك الهضمي بالإضافة إلى مواد مغذية مثل الفيتامينات.

الأطباق صغيرة الحجم.
إختيار اطباق او صحون أصغر قد يساعدك على تناول كمية اقل من الطعام وبالتالي خفض حجم خصرك. ذلك لأن الناس يهتمون بآليا ملء صحونهم مهما كان حجم الصحن. كلما كان الصحن أكبر كلما تناولت كمية أكبر من الطعام. لذا، جربي استعمال صحن السلطة بدلا من صحن العشاء لتناول الطعام. من المحتمل أن تناول كمية أقل سيقلل من استهلاك السعرات الحرارية وبالتالي خسارة الوزن.

ركزي على الفواكه.
وفقا للابحاث الجديدة فأننا من المحتمل أن نتناول الاشياء التي نراها أكثر. لذا بدلا من علبة الشوكولا والكعك المحلى ضعي طبقا كبيرا من الفواكه الطازجة على منضدة مطبخك. إختاري فاكهة موسمية، لأنها ستكون أعذب وأكثر فائدة (الدراق والخوخ والنيكتارين في الصيف؛ التفاح، الأجاص، والحمضيات في الشتاء، والموز، المانجا، والكيوي طول العام). النتيجة: تناول المزيد من مانعات التأكسد التي تعمل على تحسين الصحة أكثر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى