وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 ريجيم سريع لرشاقة دائمه حقيقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
02022016
مُساهمةريجيم سريع لرشاقة دائمه حقيقية



للباحثات عن الرشاقة والجمال إليكِ سر رشاقة النجمات ، إنه الزبادي الذي نصح به جميع خبراء التغذية ، لذلك سوف نقدم لكِ ريجيم “دايت ” يعتمد على الزبادي لما له تأثير فعال على وزنك ، صحتك وجمالك .


فإن الزبادي من الأغذية الغنية بالكالسيوم والخمائر التي تساعد علي نمو العظام وتقويتها، بالإضافة إلى أنها سهلة الهضم وتساعد على انتظام حركة الأمعاء .

ريجيم الزبادي ليس مجرد نظام عادي بالعكس فإنه يعتبر وجبة لذيذة تمنح جسمك كل العناصر الغذائية التي يحتاجها ايضاً، ولكن حاولي التنوع في طريقة التقديم حتي لا تشعري بالملل .

الزبادي في وجباتك اليومية
هذا الريجيم يمنحك 3 وجبات من الزبادي خلال اليوم لتتناوليها مع وجبات رئيسية اخرى او كوجبات خفيفة او مع الفواكه. قومي بتقطيع الفواكه (فراولة – كرز –تفاح – برتقال- أناناس – كيوي) على الروب ولكن بدون سكر.

الزبادي اليوناني
الإعتماد علي الروب اليوناني مهم لنجاح الحمية أو الريجيم ، فهو يحتوي على نسبة عالية من البروتين والكالسيوم فهو مصنوع من حليب النعاج، وهو يعتبر مفيداً جداً للصحة. يمكنك إضافة روب النعاج الخالي من الدسم للسلطة او للفاكهة.أو إضافته للشوفان . المهم أن تضعي في تقديرك أن هدفك الرئيسي هو التخلص من الوزن الزائد، وذلك بتناوله ثلاث مرات في اليوم وليس أكثر ،حيث أن الروب او الزبادي يحتوي علي كربوهيدرات تزيد الوزن.

الزبادي البارد
إن الأكلات والأغذية الباردة تحفز عملية الأيض وتُفقد الوزن، والزبادي في حد ذاته هو محفز لعملية الحرق ، لكن إحذري من تناول النوع الغني بالسكر والشيكولاتة ، لانه يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية.

جميلتي .. اتبعي نظامك الغذائيالذي تتبعينه ولا تنسي تناول الزبادي الذي يساعدك كثيرا في خسارة الوزن بصورة صحية ويمنحك الجمال .
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ريجيم سريع لرشاقة دائمه حقيقية :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

ريجيم سريع لرشاقة دائمه حقيقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: