وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 أطعمة لتحسين الرغبة الجنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
01022016
مُساهمةأطعمة لتحسين الرغبة الجنسية



للحصول على ليلة ساخنة مع زوجك لابد ان تنتبهي لما تأكليه , فالأطعمة التي تتناولها خلال النهار يمكن أن تؤثر على متعتك في الليل.
التوت البري
لا بد وانك سمعت ان عصير التوت البري مناسب للنساء، فهو يحتوي على خصائص علاجية خارقة تمنع الاصابة بالتهابات المسالك البولية. ولكن هذا لا يعني ان الرجال لا يستفيدون منه. فعصير التوت البري غني بفيتامين (ب)، وهو ضروري لتوازن الهرمونات و فيتامين ج ، كما يعتقد أنه يساعد في وظائف الحيوانات المنوية صحية.
ملفوف بروكسل
قد لا تكون أفضل الأطعمة مذاقا، ولكن ملفوف بروكسل يحتوي على الإندول -3- كربينول - مركب يقلل من مستويات هرمون الاستروجين في الجسم – الامر الذي يعطي الرجال دفعة كبيرة من الرغبة الجنسية .
القهوة مع جوزة الطيب
لست بحاجة الى ذريعة لتناول كوب من القهوة، ولكن إذا كنت تخطط لليلة رائعة، فنحن ننصحك بإضافة القليل من جوزة الطيب إلى قهوتك اليوم. يقال بأن جوزة الطيب افضل منشط جنسي طبيعي، كما تعمل على تحفيز الخلايا العصبية والدورة الدموية، الامر الذي يعزز الرغبة الجنسية.
دقيق الشوفان مع بذور الكتان والجوز
إذا لم تسر الليلة على ما يرام؟ فما رأيك باصلاح الامر في الصباح. يحتوي الشوفان على مادة avenacoside ، مادة غذائية تحافظ على الإمدادات الصحية من هرمون التستوستيرون – معزز للرغبة الجنسية. بينما تساعد بذور الكتان أيضا في الحافظ على مستوى هرمون التستوستيرون. الى جانب ذلك، فإنها تحتوي أيضا على إمدادات غنية من القشور التي تساعد على محاربة جفاف المهبل القاتل.
إضافة الجوز والصنوبر والجوز واللوز الى طبق الشوفان يمكن ان يعزز من الزيوت الطبيعية - والأرجينين ، حمض أميني يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ، ويعزز الشهوة والجماع .
بذور اليقطين
قد يكون المحار أفضل منشط جنسي، ولكن إذا لم تكن من عشاقه، فأن بذور اليقطين يمكن أن تقوم بالمهمة. بذور اليقطين مليئة بالزنك، الذي يسرع من الدافع الجنسي عند الإناث. فهي غنية بالأحماض الدهنية الأوميغا 3 التي تساعد في الحفاظ على الرغبة الجنسية صحية.
سمك السلمون والهليون
مثل بذور القرع، يعتبر السلمون أيضا غنيا بالأحماض الدهنية الأوميغا 3 الضرورية للدورة الدموية، كما يحافظ على الانتصاب وتحسين تحفيز البظر . ومع القليل من الهليون سوف يساعد في الحفاظ على مستويات الهرمونات الجنسية في الجسم مثل هرمون التستوستيرون، وهرمون الاستروجين، والبروجسترون. كل هذه ستساعد على تحفيز الاستجابات الجنسية مثل تزييت المهبل وانتفاخ البظر.
عصير الرمان
كوب واحد من عصير الرمان يوميا يعتبر غذاءا خارقا مفيدا لجميع أنحاء جسمك، بالاضافة الى تحسين القدرة على الانتصاب . فالرمان غني بالمواد المضادة للاكسدة ويساعد على منع الجزيئات الحرة الراديكالية من اعاقة الدورة الدموية إلى الأعضاء التناسلية.
البطيخ
تحتوي هذه الفاكهة الحلوة على لـ - سيترولين ، وهو من الأحماض الأمينية التي تساعد على تمدد الأوعية الدموية ويزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية .
البطاطا الحلوة
البطاطا غنية بالبوتاسيوم وتساعد في مكافحة ارتفاع ضغط الدم ، الذي يرتبط بارتفاع خطر عدم القدرة على الانتصاب. كما انها غنية بفيتامين أ، الذي يعزيز الخصوبة عند الرجال والنساء.
الموز ، والشوكولاته
يعتقد الرجال أن الموز مثير للشهوة للجنسية وهذه حقيقة فالموز غني بالبوتاسيوم، وهو من المغذيات الأساسية لقوة العضلات، الضرورية أثناء النشوة الجنسية. كما يحتوي الموز على فيتامينات ب والمغنيسيوم. واضافة الشوكولاته لها تساعد على زيادة الفائدة حيث تضيف الشوكولاته مادة phenylethylamine ، وهو مركب يطلق الاندورفين ويؤدي إلى زيادة مشاعر الإثارة – مما يعني بأنك سوف تتمتع في نهاية المطاف بحلوياتك الشهية.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

أطعمة لتحسين الرغبة الجنسية :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

أطعمة لتحسين الرغبة الجنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: الطب البديل والاعشاب والاكل الصحي-
انتقل الى: