وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 ريجيم سريع في 7 ايام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
26012016
مُساهمةريجيم سريع في 7 ايام



السمنة، هي داء منتشر، وهاجس شبح لا ينقطع، أصيب به الكثيرون وأرّق حياتهم، يسعى الكثير من الناس إلى التخلص منها بشتى أنواع الطرق المختلفة، فمنهم يلجأ إلى الرجيم القاسي، ومنهم من يلجأ إلى التمارين الرياضية المكثفة، ومنهم من ذهب إلى أبعد من ذلك كله، فاختار طريقًا سريعًا مختصرًا ولكنّه -مع الأسف- غير مضمون النتائج، وقد تكون آثاره الجانبية أعظم من نفعه، اقصد بذلك العمليات الجراحية، وعمليات شفط الدهون، وعمليات تكميم المعدة، واستخدام المركبات الكيميائية المختلفة، ولهذه الطرق ما بعدها من المعاناة والتي قد تصل أحيانًا إلى الفشل، ناهيك عن آثارها الجانبية المدمرة، ولكن ما هي أنجع وأفضل الطرق الطبيعية التي تساعد في انقاص الوزن في غضون أسبوع واحد فقط، في هذ المقال سنقوم -بإذن الله- بشرح تلك الطرق الطبيعية.

إن كنت سيدتي ممّن لا يحبون اتّباع حمية غذائية معينة لخسارة الوزن،

إليك هذه النصائح، سهلةً ومضمونةً لخسارة الوزن خلال أسبوع:

يجب على من يريد التخفيف من وزنه تجنّب تناول الحلويات والسكريات؛ لأنّ السكريات تلعب دورًا كبيرًا في زيادة الوزن عن طريق إمداد الجسم بالكثير من السعرات الحرارية، وإن كنت تظن أنّك تحتاج إلى السكر، فتناول القليل من التمر بدلًا منه.
يجب عليك أن تقوم بإلغاء وجبة العشاء، أو تناول آخر وجبة قبل الساعة السابعة على الأقل، وإذا قمت بهذا فإنّك ستدهش من نتائج هذه الخطوة، فوجبة العشاء تعتبر من أكثر الوجبات التي تعمل على زيادة الوزن زيادةً واضحةً؛ وذلك لانخفاض النشاط الجسمي في هذه الفترة الزمنية، وبالتالي انخفاض حرق السعرات الحرارية التي تعمل على زيادة الوزن.
قم بخلط ملعقة من خل التفاح مع ربع ملعقة من بيكربونات الصوديوم، وتناولها بعد الوجبة الدسمة، أو وجبات الطعام، لتذيب الدهون التي تعمل على زيادة وزنك؛ ولتقوم بموازنة الحمض والقاعدة في جسمك، مما سينعكس إيجابًا على عملية التخفيف من وزنك.
عندما تقوم بتناول وجبة الطعام لا تأكل إلى حد الشبع أو التخمة؛ لأنّ ذلك سينعكس سلبًا على وزنك، فإن اكلت إلى أن تتخم، فإنّ هذا سيعمل على زيادة حجم معدتك، وبالتالي زيادة حاجتك من كميات الطعام حتى تصل إلى حد الشبع، وبالتالي فإن وزنك سيزيد تدريجيًا بدلًا من أن ينقص، وقد أوصانا سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم- على أن نستخدم ثلث معدتنا للطعام وثلثها للشراب وثلثها للهواء، كي نحافظ على أجسامنا صحية وسليمة. وهذه النصيحة تساعد على خسارة الوزن؛ لأنّها تؤدي إلى تصغير حجم المعدة مع الوقت، وبالتالي تقليل كميات الطعام التي تحتاجها المعدة لتشعر بالامتلاء.
تجنب الإكثار من الوجبات السريعة؛ فهي مضرة إلى جانب أنّها تعمل على زيادة وزنك زيادة ملحوظة.
إذا كنت ممن اعتاد تناول الوجبات الصغيرة بين وجبات الطعام الرئيسية، وترغب في إنقاص وزنك، فيجب عليك أن تترك هذه العادة، فهي من أكثر العادات التي تسبب لك زيادة في وزنك.
إذا قمت بالمواظبة على هذه النصائح، فإنّه يمكنك أن تخسر الكثير من الوزن خلال أسبوع واحد فقط، وتذكر أنه يجب عليك ترك بعض من العادات التي قمنا بذكرها إذا أردت إنقاص وزنك، والحصول على جسم رياضي صحي ورشيق.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ريجيم سريع في 7 ايام :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

ريجيم سريع في 7 ايام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: