منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68273
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
25012016
لتفتيح, اسمرار ,اليدينلتفتيح اسمرار اليدين كثيرا ما يحدث ان يكون هناك اسمرار لليدين نتيجة التعرض المستمرلأشعة الشمس المباشرة هذا يؤثر على اليدين و يجعل لون اليدين اكثر اسمرار من باقى الجسم بالتالى يحدث ضرر كبير للجلد و نحتاج لى مجهود كبير لتوحيد لون البشرة وعودة التناسق و التناغم بين لون اجزاء الجسم المختلفة. لتفتيح اسمرار اليدين و التغلب عليه يوجد عدت طرق نستعرضها فيما يلى
1- حمض الهيدروكسيد
احرصى لتفتيح اسمرار اليدين على استخدام منظف يحتوى على حمض الهيدروكسيد لان هذا الحمض يتميز بخصائصه على تحفيز اعادة انتاج خلايا البشرة بسرعة هذة الخلايا الافتح تحل محل الخلايا الميتة او المتضررة من الشمس و بالتالى تتخلصى تدريجيا من اسمرار اليدين.
2- تقشير اليدين
تفيد هذة الطريقة فى تفتيح اسمرار اليدين بالتخلص من الخلايا الميتة و المتراكمة بتقشيرها سواء باستخدام اللوفة او اى سكرب طبيعى مناسب.
3- كريمات تبيض اليدين
يوجد العديد من كريمات تفتيح اليدين الامنة التى يمكنك استخدامها بسهولة اختارى منها الكريمات التى تحتوى على فيتامين c لانها تتميز بفاعلية كبيرة قد لا تتوافر فى الوصفات الطبيعية لتفتيح اليدين و خصوصا ان تفتيح اليدين يحتاج الى فترة طويلة نسبيا للحصول على نتائج واضحة.
4- واقى الشمس
لا تخرجى ابدا فى الشمس المباشرة بدون حماية ليديك و وجهك لتجنب اضرار اشعة الشمس و الوقاية من اسمرار اليدين من البداية استخدمى كريم واقى من الشمس بمعامل حماية مناسب لا يقل عن 15 .
5- التقشير الكميائى
تساعد هذة الطريقة فى تفتيح اسمرار اليدين فى وقت قصير لانها تزيل طبقات الخلايا العليا الاغمق و بالتالى تتيح ظهور الخلايا الافتح الى السطح.
يحتاج الامر الى الاستمرار فى التعامل مع اسمرار اليدين لحصول على نتائج مرضة و سريعة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى