منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68805
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
25012016

الرشاقة حلم كل إمرأة تمتلك جسما ممتلئا ولاجل ذلك تقوم باتباع انواع من الانظمة الغذائة لخسارة الوزن الزائدوتحقيق حلمها،و لكن في بعض الأحيان، تسلك الطريق الخاطىء لخسارة الوزن وتتبع بعض العادات الغذائية السيئة ظنا منها انها تساعد في إنقاص الوزن .
من تلك العادات السيئة التي تؤدي الى زيادة الوزن بدل خفظه.
_الإكثار من تناول الأطعمة “اللايت”.
تحتوي الأطعمة “اللايت” على عدد أقل من السعرات الحرارية والدهون. لكنّ الإفراط في تناولها يؤدي الى زيادة الوزن، فالاعتقاد السائد بأنّ هذه الأطعمة صحية وخالية من السعرات الحرارية أمر خاطئ.
_الحرمان من الطعام عند الشعور بالجوع.
تعتقد كثيرات أنّ الابتعاد عن تناول الأطعمة عند الشعور بالجوع يساعد في فقدان الوزن. لكن العكس هو الصحيح. فالامتناع عن تناول الطعام عند الشعور بالجوع يعطي إشارة إلى الجسم بتخزين الدهون المتواجدة فيه، ما يؤدي الى زيادة الوزن.
_تناول قطعة من البسكويت عند الفطور.
تلجأ المرأة في بعض الأحيان الى تناول قطعة من البسكويت مع كوب من النسكافيه صباحاً اعتقاداً منها بأنّ هذا النوع من الوجبات يعمل على خفض الوزن بشكل أسرع. أما في الحقيقة، فهذا النوع من الوجبات الصباحية لا يساعد في حرق السعرات الحرارية بل أنت تحتاجين الى نوع من البروتين عند وجبة الفطور كقطعة من الخبز مع شريحتين من الجبنة وبعض الخضار.
_تناول الفواكه عند وجبة العشاء.
استبدال وجبة العشاء بالفواكه سيؤدي الى زيادة وزنك، خصوصاً في منطقة البطن لأن الفواكه تحتوي على كمية كبيرة من السكر التي تؤدي الى إفراز الإنسولين في الجسم الذي يعزز ظهور البطن. اختاري عزيزتي عشاء يحتوي على صحن كبير من السلطة مع قطة متوسطة من ستيك الدجاج المشوي.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى