وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 كيف تجذبي زوجك إليك من جديد؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
25012016
مُساهمةكيف تجذبي زوجك إليك من جديد؟



بعد انقضاء سنوات من الزواج، تجد بعض النساء صعوبة في الإبقاء على انجذاب أزواجهن لهن. إذ يميل الرجل إلى الابتعاد مع الوقت فتشعر المرأة بأنه بدأ يفقد الاهتمام بها. ليبقى زوجك منجذباً إليك يجب أن تعملي على جذبه. اجعليه يقع في حبك وامسكي بزمام الأمور في العلاقة وقومي بالمبادرة ليشعر مجدداً بالانجذاب.
- كوني غامضة:
الغموض الذي يحيط بالمرأة هو أكثر ما يجذب الرجل إليها. الغموض يزودك مزيداً من القوة في علاقتك بزوجك. ركزي على التلميح والغموض والادعاء بالبراءة حيناً والاحتيال أحياناً والضعف في بعض الاحيان والقوة في مرات أخرى. فهذا الدمج الذي يبدو لديك بين صفات متعددة يجذب زوجك إليك ويبقيه متعلقاً بك طوال الوقت.
- لا تكوني مطيعة دائماً:
يجب ان تعملي على إبقاء زوجك على حذره منك. فعندما تكونين لطيفة ومطيعة طوال الوقت، قد تشعرين بأنك راضية عن نفسك وعن تصرفاتك كزوجة إلا أنك باللطف المفرط لا تكونين عرضة لفقدان قوة جاذبيتك فحسب، بل ينعكس الأمر سلباً حتى على نظرته إليك وقد تصبح الأمور مملة له. لذلك، حاولي أن تظهري من وقت إلى آخر جانباً آخر من شخصيتك ليشعر بمزيد من الانجذاب إليك. كوني قاسية أحياناً ولا تكوني في غاية اللطف طوال الوقت لكي لا تقل أهميتك لدى زوجك.
- ركزي على المظهر:
فيما تحب المرأة بعقلها يحب الرجل بنظره. فهو يحب أن يرى الجمال وينجذب به أولاً إذ يعتبر عنصراً في غاية الأهمية له. قومي بجهد أكبر للحفاظ على رشاقتك وجمالك ونشاطك الدائم بعد الزواج. احرصي على ذلك ليبقى زوجك منجذباً إليك ولتبقي لافتة له.
- العطر ثم العطر:
عطر المرأة يشكل عنصر جاذبية أساسي للرجل فهو يلفته ويشده إليك. ولا بد لك من العمل على هذا العنصر. استعملي العطر المناسبة لتفرضي جاذبيتك بشكل أفضل وارتدي الملابس الملائمة لشخصيتك والاكسسوارات والماكياج التي تحبين والتي تلائم ذوقه أيضاً. لكن لا تبالغي في ماكياجك فالرجل يحب عامةً المظهر الطبيعي الناعم . هل تذكرين كيف كنت تعتنين بمظهرك في بداية علاقتكما؟ تابعي ذلك وحافظي على مظهرك واهتمي به قدر الإمكان لتبقي جذابة بنظره ولتحافظي على ثقتك بنفسك في الوقت نفسه. اهتمي بمظهرك وابرزي جمالك لتلفتي نظر زوجك.
- لا تنسي إرضاء حاجاته الفكرية والعاطفية
كألوانه المفضلة والأفلام التي يفضل والكتب، إذ يجب أن تعرفي كل هذه الامور وتعملي على إرضائه من هذه النواحي. فاجئيه من وقت إلى آخر بتقديم هدية من تلك الأمور المفضلة لديه. كما يمكنك أن تحضري الأطباق المفضلة لديه ليتناولها عند العودة مساءً إلى المنزل. ادرسي أهواءه وأفكاره ورغباته لتتمكني من تلبيتها، فبهذه الطريقة تصلين إلى عقله وقلبه. فقد يتظاهر بالتهاون، لكنّ كل امرئ إلى الأنانية ومن الطبيعي أن يحب أن تلبي رغباته وترضي أهواءه. ففيما تدللينه بهذا الشكل تجعلينه أكثر ارتباطاً بك فيجد صعوبة في الابتعاد عنك.
- أظهري له الاحترام:
يعشق كل رجل أن تحترمه زوجته، لا بل تحل هذه المسألة على رأس قائمه أولوياته. اجعليه يشعر بالكلمات كما بالافعال بقيمته الكبرى بالنسبة إليك.
- قدمي له الإطراءات وزيدي ثقته بنفسه:
قد لا يظهر لك ذلك، إلا أن زوجك كأي رجل آخر أشبه بالطفل، فهو يعشق الإطراءات وكل ما يشعره بعاطفتك تجاهه. فحتى عندما يفشل حاولي تشجيعه لينجح بشكل أفضل في المرة المقبلة. قدمي له الإطراءات على الأمور التي ينجزها. يمكنك أن تزيدي ثقته بنفسه ليشعر بمزيد من الراحة. اخبريه عن كل ما تحبين فيه. يكفي أن تقولي له مرة في اليوم انك تحبينه ليشعر بارتياح كبير. أخبريه ايضاً أنك تثقين به ثقة كاملة وأكدي له أنك ستكونين دائماً إلى جانبه ،فيستمد قوته منك ويشعر بمزيد من الأمان. وحتى عندما تتناقشان بحدة وتتشاجران، تجنبي استعمال كلمات قاسية تحدث شرخاً كبيراً في علاقتكما لا يعود قابلاً للتصحيح.
- كوني حساسة معه أثناء العلاقة الزوجية
إذ يحب الرجل أن يشعر بأنه يرضي زوجته. فيما يشعر باليأس عندما يحس بأنه غير قادر على إرضائها بشكل كافٍ. اعلمي أنك تحطمينه عندما تقولين له أنه لا يرضيك أثناء العلاقة. على العكس، اكدي له أنك تشعرين بالسعادة وقدمي له الإطراءات فيشعر بمزيد من الثقة بالنفس وترتفع معنوياته بشكل كبير لتكون الأمور أفضل في المرات التالية.
- قومي بالمبادرة:
لا تنتظري منه دائماً أن يقوم هو بالمبادرة الأولى. قومي أحياناً بالمبادرة ليشعر بأنه يجذبك، على أن تتصرفي بطريقة طبيعية كون الرجال يفضلون ذلك دائماً.
- كوني خلاقة:
ابتكري أفكاراً جديدة وأظهري له التجدد الدائم لتبقى علاقتكما متوثّبة و"حيّة" دائماً ولا يدخلها الملل.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كيف تجذبي زوجك إليك من جديد؟ :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

كيف تجذبي زوجك إليك من جديد؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: الحياه الزوجيه والعاطفيه اسرار :: اسرارالحياه الزوجيه وفهم طبيعه الرجال-
انتقل الى: