منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى

فاكهه لزيادة الرغبة الجنسية للزوجين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25012016

مُساهمة 

default فاكهه لزيادة الرغبة الجنسية للزوجين





هناك فواكه يجب أن يحرص الزوجين على تواجدها في المنزل ، فهي تحسن المزاج، وتمنحه المزيد من الطاقة، وتساعد في زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء في آن معاً.

التوت غوجي
أحد الأسباب الرئيسيّة لانخفاض عدد الحيوانات المنويّة، هو زيادة الحرارة، لهذا يوصي العديد من الأطبّاء بتناول توت غوجي. فهذا التوت الأحمر الزاهي يحتوي على مضادات أكسدة قوية تحسّن الدورة الدمويّة، وتكافح أضرار الأكسدة، وتحافظ على مستويات الحرارة في الأعضاء التناسليّة الذكريّة عند مستوى مناسب. ويعتقد الكثير من الأطباء وأخصائيّي الأعشاب أن توت غوجي يحسّن أيضاً القدرة على التحمّل والمزاج والشعور بالراحة، وهذه كلّها عوامل مهمة لحياة جنسيّة سعيدة وصحيّة.
الأفوكادو
كان الأزتيك يسمّون الأفوكادو "شجرة الخصب"، فهي تحتوي على مستويات عالية من حمض الفوليك، الذي يساعد على استقلاب البروتينات، مما يمنح الرجل المزيد من الطاقة. ويحتوي الأفوكادو أيضاً على فيتامين b6 (مادة مغذيّة تزيد إنتاج الهرمونات الذكريّة) والبوتاسيوم (الذي يساعد على تنظيم الغدّة الدرقيّة لدى النساء)، وهما عنصران يساعدان في زيادة الرغبة عند الرجال والنساء.
التين
التين غنيّ بالأحماض الأمينيّة، التي يُعتقد أنّها تزيد الرغبة والطاقة. علاوة على ذلك، فإنّ شكل التين وطعمه الحلو وعصيره عناصر تثير حواس الإنسان.
الموز
يعرف الجميع أنّ تناول تفاحة في اليوم يبعد الطبيب. ولكن إذا أردت الابتعاد عن أطبّاء الخصوبة، ربما عليك أن تجرّب إضافة الموز إلى نظامك الغذائي اليومي. فهذه الفاكهة تحتوي على أنزيم يسمّى برومالين، الذي وجد أنّه يزيد الشهوة الجنسيّة لدى الرجال. الموز أيضاً مصدر ممتاز لفيتامين b، الذي قد يساعد على زيادة القوة الجنسيّة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى