منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 19 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
22012016

بقدر ما تحفل به المواضيع الصحفية من نصائح حول ما عليكِ القيام به حيال زوجكِ؛ لاستمالته وكسب ودّه، فإن قلة منها يتحدث عن أخطاء عليكِ تجنّبها؛ مخافة إغضاب زوجكِ وإبعاده عنكِ، من دون أن تعي ذلك. فيما يلي بعضها:

-لا تطالبيه بالتخلي عن حياته السابقة: يعدّ هذا الشرط منافياً للحب؛ ذلك أنكِ قبلتِ بالشريك وارتبطتِ به وأنتِ في حالة رضا عن كل ما يحيط به من ظروف، فكيف تطالبينه لاحقاً بالتخلي عن كل ذلك؟

- لا تكوني لحوحة: لا تلحّي في طلب معرفة التفاصيل والاستنطاق إن كان صامتاً. دعي عنكِ صفة الإلحاح واتركي الأمور لتأتي بشكل انسيابي.

- اتركي الغيرة المرضية: لا بأس بقليل من الغيرة لإظهار الحب، لكن لا تتركي الغيرة المرضية تسيطر عليكِ امنحي زوجكِ الثقة ولا تتصرفي بطريقة تشي بقلة الثقة بالذات والشريك.

- لا تدعي الإنجاب يُنسيكِ الرومنسية: كثيراً ما تنغمس النساء بمسؤوليات الأمومة ويهملن جانب الرومنسية في الحياة الزوجية. حاولي بقدر المستطاع ألاّ تدعي هذا يحدث؛ ذلك أن الرجال قليلاً ما يتفهّمون هذه التغيرات التي تحيط بحياة المرأة بعد الإنجاب.

- لا تلقي بالمسؤوليات كافة على كاهل الزوج: كوني حريصة على الإمساك ببعض المسؤوليات من قبيل ابتياع الأغراض من السوبرماركت أو تعبئة قوارير المياه أو دفع فواتير المياه والكهرباء. لا تدعيه يشعر بأنه غارق في المسؤوليات كلها من دون مساعدة منكِ.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى