منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
19012016
1- النوم: هو اساسي للصحة والجمال. اعثري على ايقاع نومك المناسب، ونامي مرة في الاسبوع باكراً لاستعادة قواك. اشربي سائلاً مغلياً مريحاً قبل الخلود الى النوم ولا تثقلي العشاء كي تغفي سريعاً.

2- الابتعاد عن التدخين: بهذه الطريقة، تستعيد بشرة وجهك الاشراقة وتتحسن صحتك. اذا كنت تواجهين صعوبة في التوقف، استشيري طبيبك.

3- الحركة: عندما تدخلين الاوكسيجين الى جسمك، يستفيد وجهك ايضاً. عندما تذهبين الى العمل، لا توقفي السيارة قريباً جداً من المكتب، لكي تكون هناك مسافة تقطعينها مشياً. وفضلي الدرج على المصعد.

4- ممارسة الرياضة بانتظام: يساعدك ذلك على التخلص من التوتر المتراكم وافراغ رأسك من المشكلات الصغيرة اليومية. السباحة هي الرياضة المثالية لان الجسم لا يحمل ثقلاً وتعمل العضلات بتناغم وبنعومة.

5- الضحك والابتسامة: الفرح في الحياة ممتاز للجمال. ابدأي يومك بابتسامة على شفتيك، وستعلمين سريعاً كيف تبتعدين عن المشكلات اليومية.

6- خصصي وقتاً لك وحدك: استفيدي منه كما يحلو لك. ذلك اساسي لتوازنك وتوازن محيطك.

7- استعمال مستحضرات العناية: خصصي يومياً 10 دقائق للاهتمام بجمال بشرتك ولاستعمال الكريمات الملائمة للمحافظة على اشراقتها.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى