منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68805
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
18012016
لكل منا عاداته الصباحية فهناك من يبدأ يومه بتناول كوب من الشاي، او كوب من القهوة ثم يتناول وجبة الإفطار فيما بعد. البعض الآخر يبدأ يومه بتناول الماء في الصباح وعلى الأغلب سيكون ذلك الماء باردا، اليس كذلك؟ ولكن هل تعلمين فوائد استبدال هذا الماء البارد بماء دافئ؟ تناول كوب من الماء الدافئ يومياً في الصباح يُحسن من عمل الجهاز الهضمي، ويساعد الجسم في التخلص من السموم الضارة ونواتج التمثيل الغذائي. في السطور القادمة نتناول تفصيلاً فوائد شرب كوب من الماء الدافئ في الصباح.
تنقية الجسم من السموم

تناول الماء الدافئ يساعد الجسم على طرد السموم بكفاءة. كما يساعد الماء الدافئ على تحلل الطعام مما يساعد الجهاز الهضمي في هضم الطعام.
تنشيط التمثيل الغذائي

تناول الماء الدافئ في الصباح ينشط عملية التمثيل الغذائي، ويساعد على اذابة الدهون المتراكمة وخاصة في منطقة البطن، مما يساعد على التخلص من الوزن الزائد. هذا بالإضافة الى أن الماء الدافئ يحفز الجسم لحرق المزيد من السعرات الحرارية.
علاج المغص

جميعنا يشعر بالتقلصات في المعدة في بعض الأيام، ومع تناول كوب من الماء الدافئ في الصباح يتحسن عمل الجهاز الهضمي وتقل التقلصات والالم.
تنشيط الدورة الدموية

الماء الدافئ يرفع من درجة حرارة الجسم وينشط الدورة الدموية مما يساعد في علاج تقلص العضلات، وتقليل آلام الدورة الشهرية.
تأخير ظهور الشيخوخة

الشيخوخة هي مشكلة مؤرقة لكل النساء. والسبب الرئيسي للشيخوخة هي أن تراكم السموم في الجسم يرهق الخلايا ويجعلها تشيخ بسرعة. وبالنسبة لتناول الماء الدافئ في الصباح فانه يغسل الجسم من السموم وبالتالي يؤخر ظهور علامات الشيخوخة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى