وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 9 وصفات طبيعيه لجمال شعرك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
15012016
مُساهمة9 وصفات طبيعيه لجمال شعرك


هل تعلمين أنه يمكنك الحصول على حلول طبيعية للمشاكل التي يعاني منها شعرك مهما كانت نوعيتها؟ هذه الحلول يمكن الحصول عليها عن طريق اعداد وصفات منزلية للعناية بالشعر سريعة واقتصادية ندعوك إلى اكتشافها فيما يلي:

للشعر الدهني:


هاي النتائج؟!


1-مياه البحر: إذا كنت تسكنين بالقرب من الشاطئ، يمكنك أن تحصلي على دلو ماء صافٍ، تحملينه معك إلى المنزل. انقعي شعرك في مياه البحر ودلكيه جيداً، فمن شأن هذه الوصفة الاقتصادية أن تزيل القشرة، كما تساعد الأملاح المعدنية وعلق البحر على إعادة التوازن إلى فروة شعرك. اما إذا كان شعرك ضعيفاً أو متكسراً، فلا تقدمي على أية خطوة مماثلة.

2- العلاج المقوي: أمزجي 20 غراماً من عشبة ذنب الفرس مع 50 غراماً من شجر السندر و50 غراماً من الصعتر. ضعي المزيج في ثلاثة أرباع ليتر من المياه واغليه فوق نار هادئة خلال 20 دقيقة. دعيه يبرد خلال 20 دقيقة وصفيه جيداً. بعد الشامبو، يمكنك أن تمدديه كالكريم على فروة رأسك.

للشعر الجاف:

3- قناع الزيوت: إمزجي الكمية نفسها من زيت اللوز، زيت النخيل، زيت الزيتون وزيت الخروع. مددي المزيج على كامل الشعر خلال ساعتين على الأقل، ثم اغسلي شعرك كالعادة.

4- قناع المايونيز: امزجي ملعقتين من المايونيز مع عصير ليمون حامض طازج ومددي المزيج على كامل شعرك خلال 20 دقيقة قبل الشامبو.

لتحفيز نمو الشعر:


مدديه على شعرك خلال 20 دقيقة..

5- القرة: اهرسي باقة من عشبة القرة واجمعي عصيرها، مدديه على فروة رأسك ودعيه يرتاح خلال 10 دقائق قبل التشطيف.

6- الزيزفون: إغلي 50 غراماً من الزيزفون في ليتر من الماء خلال 5 دقائق وصفي الحصيلة، استعمليها كماء للتشطيف الأخير بعد الشامبو.

7- الجوز: ضعي حفنتين من ورق الجوز داخل 2 ليتر من المياه ودعيها تغلي خلال 15 دقيقة. اتركي المزيج في الماء خلال ساعتين،ثم صفيه جيداً ومدديه على شعرك خلال 20 دقيقة، قبل الشامبو.

للحد من تساقط الشعر:

8- ورق الجوز والطوقريون: اعمدي إلى غلي 50 غراماً من ورق الجوز مع 10 غراماتٍ من الطوقريون، في ليتر من الماء، خلال 20 دقيقة. صفيه ودعيه يبرد. استعمليه كالكريم على فروة رأسك مرة كل يوم.

9-الزعتر: ضعي ملعقة من الزعتر الأخضر أو اليابس في مقدار كأس من الماء , ضعي المزيج على النار حتى الغليان ثم دعيه يرتاح خلال 10 دقائق. صفي المزيج جيداً ثم مدديه على فروة رأسك مع تدليك فعال، صباحاً ومساءً.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

9 وصفات طبيعيه لجمال شعرك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

9 وصفات طبيعيه لجمال شعرك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: