منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69715
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
15012016

يعتمد ريجيم الشوربة على تناول كميات كبيرة من شوربة محددة تعمل مكوناتها على إحراق الدهون المخزونة بالجسم. وتتكون الشوربة الأساسية لإحراق الدهون من هذه الخضر وات : 6 بصلات خضراء أو نبات الكرات. 1 كيلو طماطم مقشر. 1 ثمرة كرنب كاملة. 4 حبات فلفل أخضر رومي. 2 حزمة كبيرة من رأس الكرفس فقط. 2 مكعب مرقة دجاج وكميات بسيطة من الملح والفلفل والكاري والبقدونس وشوربة اللحم بدون دسم . وتقطع الخضراوات قطعا صغيرة وتغطى بالماء لمدة 10 دقائق، وتخفض الحرارة حتى تنضج. وتتسم هذه الشوربة بسعراتها الحرارية المنخفضة، لذا يمكن أن تؤكل كلما شعرنا بالجوع. والمميز بها أنه كلما تناولناها بكميات كبيرة كلما انخفض وزننا بسرعة أكثر. ولكن يجب عدم تناولها لفترة طويلة لأنها قد تؤدي إلى سوء التغذية. الممنوعات في ريجيم الشوربة:

الأطعمة المحمرة والمشروبات الغازية والعصائر المحلاة بالسكر. ويجب تناول الشاي والقهوة دون إضافة سكر، كما يجب تناول اللبن خالي الدسم. ويطبق ريجيم الشوربة كالآتي: اليوم الأول:

يتم تناول الشوربه والفاكهة فقط، ما عدا الموز والبطيخ والكانتالوب والمانجو والعنب والبلح والتين، ويمكن تناول الشاي والقهوة بدون سكر. اليوم الثاني:

تناول الشوربة وكل الخضراوات الطازجة والسلطات الخضراء والخضراوات المسلوقة، مع الامتناع عن البقول، ويمكن أكل ثمرة بطاطس مسلوقة . اليوم الثالث:

تناول الشوربة والخضراوات فقط. اليوم الرابع:

تناول الشوربة مع كيلو موز واحد مع قليل من اللبن خالي الدسم. ويشرب من 6- 8 أكواب من الماء. اليوم الخامس:

تناول الشوربة ونصف كيلو طماطم ونصف كيلو لحم كندوز مسلوق أو ما يعادله من السمك أو الدجاج منزوع الجلد. اليوم السادس:

تناول الشوربة والخضراوات ونصف كيلو لحم مسلوق أو مشوي. ولا يمكن استبدال اللحم بالسمك أو الدجاج لأن الجسم في حاجة إلى بروتين اللحم. اليوم السابع:

تناول الشوربة والأرز البني والخضراوات وعصير الفاكهة بدون سكر، ويجب التوقف عدة أيام قبل البدء في استخدام الرجيم مرة أخرى وبنفس الطريقة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى