اعلان

3ماسكات طبيعيه لتنظيف البشره بعمق

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73584
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان

هل جلدك جاهز للتنظيف العميق بعد إجهاد سنة كاملة؟ بعد إختبار مئات الطرق لمعالجة الجلد، أدركنا بأن العودة الى الطبيعة أمر جيد، خصوصا لوجهك! هذه الأقنعة الترابية الثلاثة كل مكوناتها طبيعية وهي مفيدة وذات نتائج فعالة.

القناع الاول: قناع الشاي الياباني الأخضر مع الآكاسيا وتوت الغوجي PANGEA ORGANICS Japanese Matcha Tea with Açaí & Goji Berry Facial Mask
يمكن أن تكون هذه المكونات أفضل ما يمكن أن تستعمليه للعناية بجلدك! فهذا المنتج معد من الشاي الياباني ماتشا الغني بمانعات التأكسد، بالاضافة الى ثمار توت الغوجي goji والأكاسيا. يمكن لهذا القناع الغني أن يعيد تألق بشرتك ويزيل السموم من المسامات.

القناع الثاني: قناع الطين المطهر AHAVA Purifying Mud Mask
يأتي هذا القناع الطيني من طين البحر الميت، من هذه المنطقة الغنية بأكثر من 20 معدن والتي ترفع مستوى الترطيب وتزيد تدفق الأوكسجين الى الجلد. يعمل هذا القناع أفضل في دش مشبع بالبخار، حيث يقوم بسحب الملوثات بينما يهدئ الجلد الملتهب. استعماله لأول مرة يمكن أن يخلصك فورا من الرؤوس السوداء ويعيد للوجه وهجه الطبيعي.

القناع الثالث: قناع العشب البحري العضوي 100 %
تعتبر خضار المحيط أحد الخلايا الطبيعة الأقوى لإستعادة النضارة، مما يجعلها مكونا هاما للعناية بالجلد. قناع العشب البحري هذا مصنوع من مكونات صافية 100 % مليئة بالفيتامينات، المعادن، الأحماض الأمينية، والإنزيمات. تسحب الاعشاب البحرية السموم وتزيد مجرى الدم على سطح جلدك. يمكن أن تجف الاقنعة بشدة (بسبب احتوائها على الطين الفرنسي) لكنها تغسل بسهولة بالماء الفاتر.
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى