منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68744
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
13012016
تؤثر الطريقة التي نتناول بها الطعام على مختلف نواحي حياتنا، وخصوصاً الجنسية، فكثير من الأطعمة تزيد من الشهوة، وترفع من كفاءة ممارسة الجنس، ولكن على الناحية الأخرى، هناك بعض الأطعمة ذات التأثير السيء كما في القائمة التالية:


الهوت دوغ
يعتبر من أخطر الأطعمة على الصحة الجنسية، حيث أن الهوت دوغ يحتوي على العديد من الدهون التي تجتاح مجرى الدم، وتؤدي إلى تقليص الإثارة الجنسية، وتحجيمها بسبب تجمّعها على شرايين العضو التناسلي الذكري والأنثوي، مما يؤدي إلى إعاقة مرور الدم في الأوعية الدموية.








علكة النعناع
قد يكون النَفَس السيء مشكلة حقيقيّة تواجه الكثير من الرجال، وهي بكل تأكيد تعتبر من المشكلات الرئيسية الخطيرة التي ربما تثبّط من رغبة شريكك الجنسية، خصوصاً لأن حاسة الشم من أهم حواس الجسم، وأكثرهم تأثراً، لكن علكة النعناع ثبت علمياً أنها تؤثر على نسبة الـ"تستوستيرون" في جسم الرجل، وبالتالي تقلل من الشهوة الجنسية، لهذا ينصح بتجنبها.




الصودا
تتسبب الصودا في ظهور غازات البطن، وهي بالطبع غير جذّابة من الناحية الجنسية، كما أنها تخفض من نسبة الـ"تستوستيرون" وتؤدي إلى نقص حاد في الحيوانات المنويّة، مما يؤثر على عملية الإخصاب.




البطاطا المقلية
مثل الـ"هوت دوغ"، تحتوي البطاطا المقلية على كميات كبيرة من الدهون التي تعيق حركة الدم في الأعضاء التناسلية الذكرية، كما أن الملح الكثير في بعض أنواع البطاطا، يتسبب في مشكلات كبيرة لأولئك الذين يعانون من أمراض الضغط الدموي، مما يصعب عليهم الاحتفاظ بانتصابهم لفترة مناسبة لإتمام العملية الجنسية.





منتجات الصويا
تحتوي منتجات الصويا على موّاد غذائية تؤدي إلى زيادة نسبة هرمون الـ"إستروجين" وهو هرمون الأنوثة، مما يؤدي إلى العديد من المشكلات الخاصة بالكفاءة الجنسية للرجال.




الأطعمة المعلّبة
بالطبع هذا حل جيّد للعشاء، لكنه أبسط الطرق لإضعاف الرغبة الجنسية، حيث تحتوي هذه الأطعمة على كمّيات كبيرة من الصوديوم، مما يؤدي إلى زيادة كمية الغازات في المعدة. وإن لم يكن هناك مفر من تناول هذه الأطعمة، فيفضل نقعها في الماء لمدة 20 دقيقة، للتخلّص من الصوديوم.



دقيق الشوفان
رغم إن الشوفان يحتوي على مادة الـ"سيروتونين" التي تخفض نسبة القلق والتوتر، إلا أنه يؤدي إلى تقليل الرغبة الجنسية، وذلك يؤدي إلى نتائج غير مناسبة في العملية الجنسية، كما أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف، تؤدي إلى حركة المعدة بشكل أكبر من المعتاد.




الفواكه
بخلاف الاعتقاد الشائع عن دور الفواكه في تعزيز القدرة الجنسية، فإنها قد تتسبب في العديد من المشكلات في المعدة مثل الانتفاخات وغيرها، ولهذا يفضّل الانتظار ساعتين بعد الوجبات قبل تناول الفواكه، وساعة قبل الممارسة الجنسية.





مشروبات الطاقة
ربما يكون لمشروبات الطاقة تأثير لحظي بما تحتويه من جرعات كبيرة من مادتي السكّر والكافيين، حيث ترفع طاقة الجسم، لكن لها تأثير سلبي خطير بعد فترة من التناول، حيث يتفاعل الجسم بطريقة عكسية بعد فترة من تناول هذه المشروبات.





الـ"آيس كريم"
الـ"آيس كريم" لذيذ الطعم بكل تأكيد، لكنه اختيار سيء لو كنت ترغب في أداء جنسي مميّز، يحتوي الـ"آيس كريم" غالباً على كمّيات من محسّنات الطعم، والمحلّيات، بالإضافة إلى السكر المعالج، مما يؤدي إلى التعب والإرهاق، وإثقال المعدة، وفي بعض الأحيان، الاكتئاب ! لهذا ينصح العديد من أخصائي الدراسات الجنسية بالابتعاد عن الـ"آيس كريم" قبيل ممارسة الجنس، لضمان أداء أفضل، واستبداله بالزبادي مثلاً.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى