وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

  منتجات ضارة و لكنها مفيده لبشرتك ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
13012016
مُساهمة منتجات ضارة و لكنها مفيده لبشرتك ؟؟؟



1- الزيت:

إذا ذكرنا كلمة زيت منفردة يكون لها وقع سيىء فى أذهاننا بالنسبة لعلاقتها بالبشرة، حيث يعلم الجميع أن الزيوت على البشرة من علامات المظهر السىء التى تسعى كل امرأة إلى التخلص منها، كما تبحث عن مستحضر مرطب يخلو من أى طبقة زيتية يمكن أن يترك أثرها على البشرة.
كما يتطرق إلى عقولنا علاقة الزيوت بالمطبخ، والتكاليف المادية التى يسببها، لكن بالاعتماد على نوعية وطبيعة بشرتك يصبح للزيت فائدة مذهلة، وذلك لأن الترطيب الذى تتميز به الزيوت الطبيعية يمد البشرة بالتغذية العالية لكل أنواع البشرة، سواء كانت جافة أو عادية أو مختلطة.
وعند استخدام تلك الأنواع من الزيوت الطبيعية فإنها تترك على البشرة مظهرا رائعا من القوام الحريرى المرن، وللتمتع بمزايا الزيوت الطبيعية الرائعة نرشح لك سيدتى:

- مستحضر (Vitamin E Oil Jason):

ينفرد هذا الزيت المرطب برقته ومكوناته المرطبة لبشرتك.
- مكون طبيعى :Vitamin E Oil يحتوى على العديد من مضادات الأكسدة، وتعمل تلك المكونات على حماية البشرة من الإشعاعات الضارة.

- زيت Vitamin E Pure Beauty Oil متوفر لدى الصيدليات

2- العسل:



من الشائع أن السكر عنصر ضار بالبشرة، يسبب لها الضعف مع مرور الوقت، ولأن العسل نوع من السكريات، فإنه فى الغالب لا يوضع ضمن قائمة العناصر التى تستخدم للعناية بالبشرة، ومع ذلك فإن المادة اللزجة الموجودة به تتحد مع الخصائص المجددة للبشرة، بالإضافة إلى كون العسل من المكونات الطبيعية العالية الترطيب، فإنه يساعد فى جذب الرطوبة الموجودة بالجو.
ويتميز العسل بأنه مضاد للتهيج والحساسية، مما يجعله علاج هائل للبشرة الحساسة، كما يحتوى العسل أيضا على حمض الراتينج الفينولى ومضادات الأكسدة التى تحافظ على مرونة بشرتك، وجميع العناصر الهامة التى تحتاج إليها البشرة مثل: الكالسيوم، الزنك، البوتاسيوم وغيرهم من العناصر المغذية.
يرشح أخصائيو التجميل والعناية بالبشرة مستحضر: The Body Shop Honey ومستحضر: Oat Mask، وهما من العلاجات العظيمة للبشرة من خلال فوائد العسل التى لا حصر لها، كما يقوما بتنظيف وتلميع سطح البشرة.
وبالإضافة إلى كل المميزات السابقة، تتميز هذه المستحضرات برائحة مذهلة ناتجة عن اتحاد كلا من العسل والشوفان لعمل ماسك منظف للوجه، وهذا الماسك متوفر فى محلات العناية بالجسم

4- البيتزا:




البيتزا من الأطعمة الدهنية التى يحذر الجميع منها نتيجة لارتباطها بإصابة البشرة بالطفح الجلدى، فى حين أن خبراء التجميل والبشرة لا ينصحون بالتلامس المباشر بين البيتزا والبشرة، إلا أنها من الأطعمة التى تحتوى على نسبة مرتفعة من الكالسيوم ذى الأهمية الضرورية لها.
تعمل البيتزا على تحفيز وتقوية عملية تجدد خلايا البشرة حتى تحتفظ بالحيوية والنضارة الدائمة، كما يعمل الكالسيوم على تكوين طبقة حامية للبشرة وخاصة فى فترات الطقس البارد.
ويجب أن تعلمى سيدتى: أن البيتزا يمكن صناعتها من مكونات صحية عظيمة الفائدة ومن هذه العناصر، بذور القمح الكاملة التى تستخدم حاليا بشكل أكثر توسعا.
تحتوى البيتزا أيضا على مكونات هامة لعضلات البطن وخلايا البشرة، وهذا ما يمنحها خاصية استثنائية بين الأطعمة الدهنية، ومن أنواع البيتزا الأكثر فائدة: Amys Cheese وPesto Pizza

5- الشيكولاتة:




بالرغم مما يعرف عن الشيكولاتة وأنها طعام يؤذى البشرة، إلا أن العكس صحيح، لذا حافظى سيدتى على تناول كمية معتدلة من الشكولاتة الداكنة، وسوف تشكرك بشرتك على ذلك.
وبعيدا عن الارتباط بالفيتامينات والأملاح المعدنية، فإن استهلاك الشيكولاتة الداكنة يمكن أن يزيد من كثافة بشرتك، مما يمنحها القدرة على مقاومة ظهور التجاعيد فى المستقبل، وهذا يعود إلى حمض ال linolic الموجود بالشكولاتة، والذى يتميز بقدرته الخاصة على مقاومة علامات تقدم سن البشرة، من خلال مضادات الأكسدة التى تحمى الكولاجين بها.
سيدتى: ينصحك خبراء التغذية بتناول شيكولاتة Chocoloves Dark Chocolate وRaspberry bar وهو غذاء مضاعف الفائدة ويحتوى على كمية وافرة من مضادات الأكسدة.
يمكنك أيضا الاستمتاع بمنتج ال Gaia Organics Luxurious Dark Chocolate للحصول على أعلى نسبة من التغذية،
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

منتجات ضارة و لكنها مفيده لبشرتك ؟؟؟ :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

منتجات ضارة و لكنها مفيده لبشرتك ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: الطب البديل والاعشاب والاكل الصحي-
انتقل الى: