وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 رجيم البطيخ لانقاص الوزن الزائد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
12012016
مُساهمةرجيم البطيخ لانقاص الوزن الزائد




انت تستمتع بفاكهة البطيخ أليس كذلك ؟ لكنك لاتعرف أنه بإمكانك أن تستمتع بالمذاق الرائع وفى نفس الوقت تقوم بعمل ريجيم جميل مليئ بالفوائد ويساعدك على إنقاص وزنك كذلك ، والبطيخ يساعد جسمك فى التخلص يحتوى البطيخ على حوالي 91٪ من المياه، وتحتوي على 6٪ فقط من السكر فيتامين c وبيتا كاروتين، و فيتامينات b1 و b6،

ويحتوى على الليكوبين (مضاد للأكسدة) والبوتاسيوم والمغنيسيوم ، وأما عن كمية السعرات الحرارية فهو لا يقدم الكثير من السعرات الحرارية حيث يحتوى كل 100 غرام من البطيخ على حوالي 30 سعرة حرارية. نحن اليوم لن نقدم لك ريجيم واحد وإنما سنقدم لك خطتين ، خطة طويلة المدى تتكون من9-13 يوم وخطة قصيرة المدى تتكون من خمسة أيام .

رجيم البطيخ مجرب لانقاص الوزن بسهولة أولا : خطة طويلة المدى لريجيم البطيخ :



من المستحسن أن تستشير الطبيب قبل اتباعك لأى ريجيم ، حتى تطمئن على خلوك من أية أمراض قد يؤثر عليها الريجيم بالسلب ، ريجيم البطيخ يساعدك كثيرا على التخلص من السموم فى الجسم خصوصا فى الخطة طويلة المدى .

تتكون الخطة طويلة المدى لريجيم البطيخ من مرحلتين :

المرحلة الأولى :


تدوم هذه المرحلة لمدة ثلاثة أيام ، وهى مرحلة أحادية الغذاء حيث لايسمح لك بتناول أى شئ طوال هذه الأيام الثلاث سوى البطيخ ، لن يؤثر عليك هذا الريجيم بالسلب إذا كانت صحتك جيدة ولا تعانى من أية أمراض ولكن لايمكنك أن تستمر عليه أكثر من 3 أيام فقط . المرحلة الثانية : هذه المرحلة تأكل فيها أطعمة أخرى غير البطيخ لمدة 6 أيام أو أكثر. وجبات


المرحلة الثانية : الإفطار :

- وعاء من الحبوب الكاملة مع الحليب.

- 1 شريحة توست من الجبن. - ريجيم الاناناس لفقدان الوزن وجبة خفيفة : شريحتين أو ثلاث شرائح من البطيخ. الغداء : - اختيار وجبة مما يأتى: دجاج مشوي أو مسلوق (بدون جلد) أو سمك مشوى أو لحم دون زيوت . – طبق سلطة بدون زيت يمكنك إضافة الخل والليمون . العشاء : شريحتين أو ثلاث شرائح من البطيخ. ملحوظة : أثناء ريجيم البطيخ قد لاتحتاج شرب الكثير من الماء كما فى الريجيمات الأخرى فقط إشرب الماء العادى . - ريجيم الموز لفقدان الوزن ثانيا :خطة ريجيم البطيخ قصيرة المدى : فى هذا الريجيم يمكنك أن تأكل كثير من الأطعمة بخلاف الخطة السابقة طويلة المدى .

اليوم الأول : الإفطار : - 1 شريحة من البطيخ- 1 كوب من القهوة أو الشاي الأخضر الغداء : - 150 غراما من لحم البقر المسلوق العجاف - 150 غرام من الأرز المسلوق - 1 شريحة من البطيخ العشاء : - 60 غراما من الجبن - 1 شريحة توست ردة . - 1 شريحة من البطيخ - ريجيم التفاح لفقدان الوزن اليوم الثانى : الإفطار : - 1 شريحة من البطيخ - 1 شريحة من الخبز المحمص - 1 كوب من القهوة أو الشاي الأخضر الغداء : - 100 غرام من الدجاج المسلوق بدون جلد - 1 شريحة من الخبز كله - 1 شريحة من البطيخ العشاء : - 100 غراما من السمك المشوي ( أي نوع من الأسماك تريد) - 100 غرام من الأرز المسلوق . - 2 شرائح من البطيخ. اليوم الثالث : الإفطار : - 1 شريحة من البطيخ - 1 شريحة من الخبز المحمص - 1 كوب من القهوة أو الشاي الأخضر الغداء: - 50 غراما من المعكرونة مع صلصة الطماطم - 3 شرائح من البطيخ العشاء : - سلطة الخضار - وبقدر البطيخ كما تريد اليوم الرابع : الإفطار :

- 2 من شرائح البطيخ الغداء : - 1 وعاء من حساء البروكلي . - 1 شريحة من خبز الردة. - 2 شرائح من البطيخ العشاء : - 3 حبات بطاطس متوسطة فى الفرن. - 2 شرائح من البطيخ اليوم الخامس : الإفطار: - 3 شرائح من البطيخ الغداء: - 150 غراما من لحم البقر المسلوق - بطيخ كما تريد. العشاء : - 1 شريحة من خبز الردة. - 60 غراما من الجبن. - 3 شرائح من البطيخ. يمكنك أن تزن فى نهاية الخطة واستمتع بالكيلوهات المفقودة .
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

رجيم البطيخ لانقاص الوزن الزائد :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

رجيم البطيخ لانقاص الوزن الزائد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: