منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
11012016
هل تملكين رموشاً قصيرة وغير كثيفة على رغم استخدامك المستمر للماسكارا؟ هل تحلمين بالحصول على رموش طويلة وقوية؟ اليكِ نصائح بسيطة وبكلفة قليلة للوصول إلى حلمك.

زيت الزيتون أو زيت الخروع:
يستخدم زيت الزيتون أو زيت الخروع قبل النوم، وذلك عن طريق فرك الرموش بقطعة قطن مبللة به مع تجنّب سكبه داخل العين. كرري ذلك بشكل روتيني كل ليلة لمدة تتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر، وسوف تلاحظين أن رموشك تصبح أطول وأكثر كثافة.

الفازلين:
يساعد الفازلين في ترطيب رموشك لجعلها تبدو أطول وأكثر صحة، وذلك لأن زيادة الرطوبة تحفز بصيلات الشعر على النمو. ضعي القليل من الفازلين على قطنة وامسحي بها رموشك قبل النوم، كرري هذه الطريقة يومياً.

بلسم الشفاة:
يبدو غريباً استخدام بلسم الشفاه على الرموش، إلا انه مفيد جداً لإطالة الرموش، لذلك ليس عليك سوى وضع البلسم قبل استخدام الماسكارا يومياً، وهذا يحفز رموشك على النمو أسرع وأغزر.

فرشاة الحاجب:
يمكن أيضاً استخدام فرشاة الحاجب لتمشيط رموشك يوميا ولمدة 5 دقائق وهذا من شأنه تحفيز نمو رموشك بكثرة، وهذه العملية يمكن أن تظهر نتائجها في اقل من 5 اسابيع.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى