منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
بريهان علاء
اميره جديده
اميره جديده
عدد المساهمات : 58
الاوسمه :
10012016
طريقة التحطير
سلق المكرونة وتصفيتها.
تعصيج اللحم وذلك بإضافة البصلة للزيت وبعد أن يذبل يضاف اللحم ويقلب حتى يتغير لونه من الأحمر إلى الداكن ثم تقلل النار ويقلب حتى يخرج ماؤه ثم يتشربها مرة أخرى ثم يضاف الملح والفلفل الأسود.
يحضر الباشاميل وذلك بغلي اللبن مع الشوربة ويترك، وتوضع السمن على النار ثم يضاف لها الدقيق ويقلب لمدة دقيقة ثم يضاف اللبن بالشوربة مع التقليب السريع لكيلا يتكتل الدقيق والأفضل تقليبه بالمضرب اليدوي ، ثم تقلل النار ويضاف الملح والفلفل وتجدينه يزيد كثافته مع التقليب ثم يترك ليبرد وتضاف له البيضتان المخفوقتان المضاف لهما الملح والفلفل ويقلب الباشاميل.
طريقة الطبخ
يوضع بعض الباشاميل في الصينية ويوضع بعضه أيضا على المكرونة كلها وتقلب ثم يوضع نصف كمية المكرونة في الصينية وتوزع جيدا ثم يضاف اللحم المعصج ثم تضاف باقي كمية المكرونة ثم يصب على الوجه باقي الباشاميل بحيث يغطي الوجه تماما ثم يوضع في الفرن على درجة حرارة متوسطة (200) حتى تحمر من الأسفل والجوانب وبعض الوجه وتجدين أن الماء تبخر منها تفتح لها الشواية لتحمر الوجه ثم تترك لتبرد قليلا ثم تقطع. ملاحظات:هذه المقادير تكفي لصينية مقاس 28
يمكنك إضافة ملعقة قشدة على الوجه أو إضافة جوز الهند . المعالجة:إذا وجدت الباشاميل خفيفا عليك إضافة بعض الدقيق علي ربع كوب لبن أو ماء ثم يضاف للباشاميل ويقلب، أما إذا وجدتيه ثقيلا فضيفي بعض اللبن فقط.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى