أسنان بيضاء كاللؤلؤ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72651
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

نصائح للحصول على أسنان بيضاء

الإبتسامة الجميلة تضيئ وجهك بل تضيئ المكان بأكمله حتى ولو كنت فى غرفة مظلمة ، والإبتسامة لاتكتمل إلا مع بياض أسنان ناصع ، ووفقا لدراسة فوجود أسنان أكثر بياضا يجعلك تبدو أكثر نجاحا، و أكثر قابلية للتوظيف، وأكثر جاذبية و أصغر سنا حتى خمس سنوات، من خلال موقع ثقف نفسك جمعنا لك هنا ثمانية نصائح بسيطة لأسنان أكثر بياضا:

1- الحفاظ على نظافة الفم الجيدة :

نظافة الفم الجيدة لا تحافظ فقط على فمك صحي ولكنه يساعد ايضا على الحفاظ على أسنانك بيضاء ، حيث أن البكتيريا يمكن أن تسبب تغيير لون الميناء من الأبيض الناصع إلى الأصفر ، استخدام الفرشاة على الأقل مرتين في اليوم يساعد على التخلص من بكتريا الفم ، ولا ننسى استخدام الخيط الطبى مرة واحدة أو مرتين في اليوم ويفضل بعد تناول العشاء.

2- استخدام فرشاة أسنان كهربائية أو بالموجات فوق الصوتية: فرشاة الأسنان الكهربائية بالموجات فوق الصوتية تساعدك لاستعادة اللون الأبيض الأصلي من دون تبيض أسنانك عن طريق إزالة البقع من الطعام والقهوة وغيرها، وأن تعود الأسنان إلى لونها الطبيعي، كما أنها لا تحتوي على أي مواد كيميائية أو مواد التبييض التى تتبف المينا، كما توفر هذه الفرش تنظيف عميق.

3-راقب نظامك الغذائي : الأطعمة التي تتناولها قد تظهر صبغات على أسنانك وعلامات ، عليك الابتعاد عن الأطعمة والمشروبات التى تصبغ الأسنان مثل النبيذ الاحمر، والكولا والعصائر الداكنة ، و الشاي الأسود و القهوة وغيرها وإذا كان ولابد لك أن تشربها فحافظ على شرب كوب ماء بعدها .

4- الشرب بشفاط : إذا كنت لاتستطيع تجنب المشروبات التى تصبغ أسنانك ، فيمكنك أن تبعدها عن أسنانك بستخدام شفاط ( شارموه ).

5- أكل الفواكة والخضروات المقرمشة: الفواكه والخضروات المقرمشة مثل التفاح والكمثرى والجزر يمكن أن تساعد على تنظيف البقع من أسنانك ، وبالتأكيد تفاحة يوميا يمكن أن تساعد على الحفاظ على الأسنان خالية من البقع حيث أن الألياف التى فى هذة الفواكة تساعد على تنظيف الأسنان .

6- زيادة كمية منتجات الألبان: منتجات الألبان مثل الجبن والزبادي تحتوي على معادن مثل الكالسيوم والفوسفور التي لا تبقي أسنانك متألقة فقط ، ولكن أيضا الاحتفاظ بها خالية من التسوس.

7- استخدام معجون أسنان للتبييض : هناك مجموعة متنوعة من معاجين الأسنان المتخصصه فى التبييض و المتاحة في السوق ، هذه المنتجات تحتوي على السيليكا أو بلورات متناهية الصغر التي لها خصائص تخلص أسنانك من البقع مما يجعلها تبدو أكثر بياضا.

8- زيارة طبيب الأسنان بانتظام: مهما كنت متبعا للنصائح الخاصة بتبييض الأسنان إلا أن زيارة الطبيب ضرورية حتى تفحص أسنانك وتطمئن على عدم وجود مشاكل تسوس أو غيرها وكذلك للتخلص من البقع المستعصية التى لاتستطيع التخلص منها بمفردك .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
أسنان بيضاء كاللؤلؤ :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى