استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71684
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
09012016

ليس من الضروري أن يكون المستحضر باهظ الثمن ومن الماركات العالميّة كي يكون ذا فاعليّة كبيرة، فأحياناً، تستطيعين الحصول على نتائج أفضل من خلال تحضير الخلطات الطبيعيّة من منزلكِ!

ولأنّ إزالة المكياج عن وجهكِ أمرٌ أساسي عليكِ القيام به يوميّاً قبل النوم للمحافظة على نضارة بشرتكِ، إليكِ كيفية عمل مستحضر طبيعي مزيل للمكياج من حواضر منزلكِ!


الطريقة الأولى: إجلبي عبوة نظيفة تستطيعين حفظها وإستعمالها لمرّات مختلفة؛ تستطيعين الإستعانة بعبوة شامبو فارغة مثلاً. اسكبي داخل العبوة مقدار كوب من الماء، وأضيفي إليه ما يوازي ملعقة كبيرة ونصف من شامبو الأطفال (الذي لا يسبّب احمرار العينين). رجّي الخليط قليلاً بعد اغلاقها لمزج المكوّنات ثمّ أضيفي مقدر نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند حسب توفّره. رجّي العبوة مرّة أخرى وها هي جاهزة للإستعمال!

الطريقة الثانية: في عبوة نظيفة أيضاً، قومي بسكب حوالي نصف كوب من زيت الزيتون الطبيعي وأضيفي إليه نصف هذا المقدار من ماء الألوة فيرا (المتوفّر في الصيدليات). في حال لم يتوفّر لديكِ، تستطيعين إستبداله بالمياه المعدنيّة النظيفة. ستلحظين أنّ الزيت سيطوف فوق الماء، لذلك، إحرصي جيّداً على خضّ العبوة كلّ مرّة، وذلك مباشرةً قبل وضع القليل من الخليط على قطنة وإستعماله كمزيل للمكياج!
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى