منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 39 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 38 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68107
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
09012016

الاسنان القذرة، 90% من رائحة الفم تأتي من الفم، سواء من الطعام الذي تناولته أو البكتيريا الموجودة في الفم. يقول الدكتور ريتشارد برايس، الناطق باسم الجمعية الامريكية لطب الاسنان، "رائحة الفم تشبه اي رائحة للجسم، وتنتج عن الميكروبات التي تعيش داخل أو على الجسم. وبالنسبة للفم، تعني البكتيريا التي تعيش داخل الفم والتي تتفاعل مع بقايا الدم، والانسجة، والطعام، مكونة رائحة قوية من الكبريتات." إذا لم تنظف اسنانك جيدا، تنشأ مجموعات من البكتيريا تسبب الروائح والمظهر السيئ.



2. حالة طبيعية، بعض الحالات الطبيعية للفم تسبب نمو البكتيريا والرائحة السيئة، مثل جفاف الفم، والتهابات الثة. ويعتبر جفاف الفم سببا رئيسيا لرائحة الفم السيئة. ويساعد العاب على تحريك البكتيريا في الفم وعدم تكوين بيئة ملائمة للبكتيرا للبقاء، بينما يشجع جفاف الفم على تكون البكتيريا, في فصل الربيع والصيف تسبب ادوية الحساسية الجفاف للفم، بينما تسبب التدفئة الجفاف في فصل الشتاء.



3. الاطعمة ذات الروائح القوية، إذا كانت قوية قبل الاكل، فعلى الاغلب ستكون رهيبة عندما تخرج. وتشمل القائمة، البصل، والثوم، والكحول، والتبغ. ولا يقتصر تناول الطعام ذو النكهة القوية على رائحة الفم، بل يدخل في مجرى الدم فتنفسه انت على مدى اربعة ساعات على الاقل قبل ان تخف رائحته.



4. قلة الكربوهيدرات، قد تبدو رائعا بعد الانتهاء من حمية اتكنز قليلة الكربوهيدات، ولكن لا تتحدث مع أحد بحماس، لأن قلة النشويات تتسبب في احراق الدهون المخزنة، وبالتالي الوصول على حالة تسمى كيوتسيس، بينما يحرق الدهن، تتجمع مادة الكيتونز، وتخرج مع الزفير، ولآسف فرائحتها تكون قوية جدا.



5. المرض، غالبا ما يرافق التهابات المجاري التنفسية رائحة سيئة للفم، وكذلك داء السكري، وحرقة المعدة التي تسبب خروج سائل حمضي من المعدة الى المريء، ويمكن ان تسبب امراض الكبد، والكلى رائحة سيئة للفم.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى