منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 طرق لزيادة كثافة الشعر الخفيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
08012016
مُساهمةطرق لزيادة كثافة الشعر الخفيف


شعرك خفيف وترغبين بزيادة كثافته.. يمكنك اللجوء إلى عدة تقنيات لتحقيق ذلك. إذ لا يعني امتلاكك لشعر خفيف وباهت وجوب ظهورك بهذا المظهر دائما.

يمكنك إضافة كثافة إلى شعرك الخفيف من خلال التسريح الذكي وذلكباستخدام المنتجات المناسبة لنوع شعرك. كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الوقت والجهد. وإليك بعض النصائح: ابدأي بالأساسيات قبل أن تبدأي المحاولة بإضافة كثافة إلى شعرك من خلال تسريحه، قومي بزيارة مصففة شعر لإجراء تحليل له.

ستكون المصففة قادرة على توصيتك بأفضل المنتجات التي تساعد على إضافة كثافة إلى خصل شعرك. يمكنك أيضاشراء الشامبو ومكيفات الشعر المصممة خصيصا لكثافة الشعر من المتجر.

إذا كنت قد جربت كل هذه الأمور و لمتنجح معك يمكنك شراء منتجات ذات جودة عالية من صالون تصفيف الشعر.

غالباً ما تعمل هذه المنتجات على نحوأفضل لأنه يتم تركيزها مع أقوى المستحضرات.

استخدام العلاجات المتخصصة في تكثيف الشعر الشامبو ومكيفات الشعر هي خطوات البداية في العناية بشعرك ، لكنك تحتاجين إلى استخدام المنتجات التي صممتخصيصاً من أجل إضافة حجم إلى شعرك. جربي قناع أو علاج داخل صالون مخصص لذلك. التجفيف الذكي على الرغم من أن استخدام المجفف قد يتلف شعرك ، إلا أن تركه يجف بشكل طبيعي يمكن أن يؤدي في كثير منالأحيان إلى بهتانه و جعله خفيفا. إذا كنت ضد مجففات الشعر، دعي شعرك يجف طبيعيا بنسبة 50% ثم جففيهبالمجفف. باستخدام فرشاة تجفيف دائرية ، جففي شعرك من الجذور للأطراف لأن ذلك يساعد على إضافة حجم إلىشعرك.

استخدام لفافات الشعر على الرغم من أن لفافات الشعر تستخدم لتجعيده ، إلا أنه يمكن استخدامها على الشعر الخفيف لإضافة المزيد منالكثافة له. بعد تجفيف شعرك، قومي بلف خصل شعرك باللفافات و دعيهم على شعرك مدة وضعك المكياج. وعندالانتهاء منه، قومي بفكها و تفريشها من أطرافها بحيث تضفي كثافة مذهلة على شعرك. استخدام مثبت الشعر قد يكون الحفاظ على كثافة الشعر أمراً صعباً ،ولكن يمكنك المساعدة على أن يستمر شعرك كثيفاً لفترة أطول قليلاًباستخدام رذاذ الشعر spritz.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

طرق لزيادة كثافة الشعر الخفيف :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

طرق لزيادة كثافة الشعر الخفيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم