منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68210
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
02012016


البشرة الداكنة مشكلة تعاني منها معظم النساء في مجتمعاتنا العربية، إذ تلجأ الكثيرات إلى شراء مستحضرات كالكريمات مخصصة لتفتيح البشرة. لكنّ ياسمينا اليوم تخفف عنك عبء المصاريف التي تخصصينها لهذه المستحضرات، وتقدّم إليك خلطات طبيعية لتبيض الجسم والتخلّص من البقع الداكنة فيه، موجودة في منزلك وبطرق سهلة وبسيطة.
- خلطة اليمون والنشاء:
أخلطي نصف كوب من عصير الليمون الطبيعي مع 4 ملاعق من نشاء الذرة جيداً، وبعد الإستحمام إدهني جسمك بهذه الخلطة وأتركيها حتى تجف أو لمدة نصف ساعة. من ثم إغسليها بالماء الفاتر والصابون. كرري هذه الخلطة 4 مرّات في الأسبوع للحصول على نتيجة جيّدة.

- خلطة الكركم والزيوت:
أخلطي نصف كوب من الكركم مع ملعقتين من الحنة، من ثم ضعيهما على جسمك وهو مبلول بالماء. أتركي الخلطة لكي تنشف من ثمّ أحضري زيت اللوز أو السمسم وأفركي جسمك به، وإستحمي بعد ذلك. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.

- خلطة الفازلين:
أخلطي ملعقة كبيرة من الفازلين مع ملعقة كبيرة من الجلسرين وملعقة كبيرة من زيت اللوز المر. وقومي بدهن جسمك بهذه الخلطة بعد الاستحمام مباشرةً. كرري هذه الخلطة 4 مرات في الاسبوع لكي تحصلي على جسم ناصع البياض.

- خلطة الحناء:
أخلطي 5 ملاعق من الحناء مع 8 ملاعق من السكر و5 ملاعق من القرنفل المطحون وملعقة كركم ناعم، من ثمّ ضعي الخليط في علبة. عند الاستخدام خذي منها ملعقتين وأضيفي إليها ملعقة صغيرة من زيت اللوز المر وإدهني جسمك بها. أتركي الخلطة لمدّة ربع ساعة ثم إستحمي من بعدها. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى