اعلان

اتبعي الخظوات التاليه لنعومة يديكى و قدميكى

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73576
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان

بالرغم من كثرة استهلاك أيدينا وأقدامنا في فصل الصيف خاصة، فإننا نريدهما أن يكونا رطبين وناعمين دائماً.وللأسف فإنّ هذين الجزئين من الجسم هما أكثر الأعضاء استهلاكاً، والأكثر تعرضاً للإهمال
ولكن من يملك الوقت ليهتم بالجلد الجاف؟ وخصوصاً في فصل الصيف حين نكون جميعاً منهمكين في أشغالنا وأعمالنا. لحسن الحظ، قامت جرجنز بإعفائك من هم العناية بيديك وقدميك بتقديم منتجين جديدين يضمنّ لك البشرة الرطبة والناعمة هذا الصيف.
تتيح لك تلك التركيبة من جرجنز الفرصة لترتاحي وتستمتعي بالصيف، حيث تعمل على التقليل من الجفاف وإضفاء ترطيب ونعومة ليديك وقدميك.
مكونة من كل ما تحتاجه البشرة الصحية، هذه المركبات تتوفر في المواد الكاتيونية التي تستهدف أجزاء محددة في الجسم لكي تضمن منح البشرة ما تحتاجه تماما.
"يعتقد أغلب الناس أنهم يحتاجون أن يرطبوا بشرتهم في الأشهر الباردة فقط، ولكن في الحقيقة تحتاج البشرة أن تبقى رطبة على مدار السنة – حتى في فصل الصيف"، كما تقول دكتورة الجلدية ديان بيرسون. "يختلف مدى الترطيب باختلاف أجزاء الجسم. فمثلاً،تحتاج قدميك لمركبات قوية تؤثر على الطبقات الداخلية لكي ترطب وتنعم البقع الجافة التي تتكون على البشرة في تلك المنطقة.
ولهذا أوصي بمجموعة مرطبات جرجنز. هناك مركبات تستهدف أجزاء معينة في الجسم تمنحها الترطيب الخاص الذي تحتاجه."
يضفي هذا الكريم سريع الامتصاص وذو العلاج المستهدفالنعومة والنداوة على اليدين ومحيط الأظافر ويبقي البشرة
رطبة وصحية بتوازن.
كيف يقوم بذلك: عن طريق النظام الكاتيوني الذي يجعل المركب كمغناطيس يجذب نفسه لليدن الجافتين، حتى لو أنك غسلت يديك فسيبقى مفعول الكريم عليها (لأن لهذا المستحضر شحنة موجبة وللجفاف شحنة سالبة). ويحتوي المركب أيضاً على: خليط من الجليسرين الذي يحافظ على الماء داخل البشرة ويمنع تشققها؛ زيت المونوي (خليط من وردة تاهيتي وزيت الجوز)
المطري والمنعم؛ حليب الصويا الذي يحافظ على الرطوبة؛ فيتامين e الذي يقل من جفاف البشرة وتشققها؛ والبارافين لينعم ويلطف. ويعمل جرجنز على تلطيف الأقدام الجافة والمتشققة، من خلال تركيبته ذات نظام الترطيب المزدوج، الذي لا نجده في مرطبات القدمين عادة،والذي يخلط الجليسرين، المادة التي تحافظ على الماء داخل البشرة وتنعّم طبقات الجلد السميكة في قدميك، مع اليوريا، المركب القوي الذي ينعم البشرة بدون أن يجعلها لزجة. يحتوي المركب أيضاً على خليط من زبدة الشيا وحليب الجوز، المعروفين لقدرتهم على الترطيب والتنعيم، وفيتامين e، المادة المضادة للأكسدة مع خصائص تلطيف البشرة.
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى