اعلان

10 شروط تملكي زوجك بها للأبد

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73588
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان

إذا كنتِ تبحثين عن علاقة زوجية هادئة ومستقرة، إذا كنِ تريدين أن تظلي الملكة المتوجة على عرش قلب زوجك، إذا كنتِ ترغبين أن تكوني الآمر الناهي داخل منزل زوجيتك، إذا أردتِ ألا ينظر زوجك لامرأة أخرى غيرك .. اتبعي هذه النصائح الذهبية
1- الاحترام
احترامك لنفسك ولزوجك أولى خطوات السعادة، والاحترام لا يعني الالتزام الخلقي مع زوجك والالتزام بالتعامل الحسن بينكما، فالاحترام هو أن تكوني دائماً جميلة ولطيفة ومهتمة بزوجك لأبعد الحدود.
كذلك احترمي عمله وطموحه المهني والاجتماعي والمادي، واظهري رغبة جادة في مساعدته لتحقيق كل ما يحلم به.
2- اكتسبي من طباعه بعض الأشياء
التوافق القيمي بينك وبين زوجك هام جداً، حاولي دائماً أن تتبني قضيته وأفكاره ومبادئه والقيم التي تربى عليها، وقتها سيشعر أنكِ توأم روحه وأنكِ الجزء الثاني المكمل له في كل شئ.
3- اقبليه كما هو
حاولي تقبل طباع زوجك مهما كانت صعبة ومخالفة لما تعودتِ عليه في منزل أهلك، فكل زوجة تشعر بهذا الاغتراب في بداية الزواج، ولكن مع الوقت سوف تتأقلمين مع طباع زوجك التي تختلف عن طباعك بالتأكيد.
4- شاركيه روحه قبل جسده
حاولي أن تتبني نفسك معتقدات زوجك الروحية، فإن كان رومانسي اكتسبي طابع الرومانسية، وإن كان خيالياً حالماً كوني له كما يريد، وإن كان عقلانياً ومنطقي التفكير فعودي نفسك على أن تكوني مثله أو قريبة منه حتى تفهمي ما يريد بدون أن يتكلم.
5- امسكي العصا ولا تخنقيه
من حقك أن تعرفي كل شئ عن زوجك، وتملكين أدق تفاصيله، ولكن دون أن تخنقي حريته، اعطي لزوجك مساحة من الحرية يتحرك كيف يشاء، وقيديه فقط بحبك واهتمامك، وابتعدي قدر الامكان عن الغيرة المجنونة.
6- اهتمي بأنوثتك
كل الرجال بلا استثناء ينجذبون للمرأة الجميلة التي تملك حس الأنوثة وروعة الكلمات والطباع، فلا تخجلي أبداً من ابراز انوثتك لزوجك بكل ما تملكين من قدرات، تفنني في إبهاره بمظهرك وفكرك وحضورك.
7- اعدي له أشهى الأكلات
الرجال يعشقون الأطباق الشهية، فلا تحرمي زوجك من الوجبة التي يحب أن يأكلها من صنع يديكِ ولو مرة واحدة كل أسبوع، فمهما كنتِ مشغولة أو امرأة عاملة يجب أن يشعر زوجك أنه على رأس اهتماماتك مهما كان الأمر صعباً أو شاقاً.
8- عنصر المفاجأة
لا تكوني امرأة تقليدية، فاجئي زوجك بتصرفات عشوائية لا يتوقعها منكِ، ولا تكوني زوجة عادية، اجعليه دائماً يندهش من تصرفاتك، اجعليه دائماً ينتظر المفاجآت القادمة التي ستصنعيها من أجله.
9- أصلحي من نفسك
حاولي باستمرار أن تضعي يدك على الأخطاء التي يكرهها زوجك، وحاولي إصلاحها وتحسين نفسك للأفضل، فكلما رأى زوجك منكِ التغيير كلما تمسك ببقائه معكِ أكثر.
10- لا تهملي العلاقة الحميمة
اعلمي أن العلاقة الزوجية عند الرجل لها أهمية كبيرة جداً، فلا تهمليها ولا تتركيها تضعف أو تقل بينكما، وحاولي تحسين العلاقة على قدر الامكان إن كنتِ تشعرين بملل زوجك منها، كوني دائماً مرحة ومبتسمة فالابتسامة تصنع الكثير في قلب الرجل.
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى