منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى

كيف تتخلصي من البثور المزعجة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70927
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلانات

تتمنى العديد من النساء أن تنتهي رحلتهم مع حب الشباب مع انتهاء مرحلة البلوغ، لكن لسوء الحظ، كلنا يجب أن نتعامل مع إندلاع عرضي لهذه البثور المزعجة حتى في سن الرشد.
إذا كنت تعاني من إنفجارات منتظمة لهذه البثور، فيجب أن تستشيري طبيب جلدية مختص لمعرفة السبب. أما بالنسبة للبثور العرضية، فهناك اساليب بسيطة وسهلة للتخلص منها كلها.
•كوني قوية. عندما تشعري بأن هناك بثرة على وشك التشكل، قاومي الرغبة الملحة للعبث بها. فكل ما ستقومين به هو العبث بهذه المنطقة والتسبب في رد فعل تحريضي التهابي سيؤدي إلى ورم الجلد المحيط بالبثرة، ووقتا أطول للشفاء، وعلى الأغلب ندبة. (أعرف بأنك تشعرين بالرغبة في التخلص من هذه الرؤوس البيضاء سريعا ولكن البثور تنفجر داخليا وخارجيا مما يعني تأثير التهابي داخلي. )
•ركزي جهودك. إذا كانت البثرة ضخمة، اضغطي عليها بكيس ثلج بلطف لبضعة دقائق لتخفيف الإلتهاب. إستعملي مطهر ساليساليك حمضي، الذي يفتح المسامات؛ ثم ضعي علاج يحتوي على بينزويل بيروكسيد، الذي تقتل البكتيريا وتجفف المنطقة. (توفر منتجات Neutrogena و Bioré علاجات موضعية للبثور. ) بعد بضعة دقائق، ضعي نقطة من كريم اخفاء العيوب الخال من الزيوت على مكان البثور. يمكنك استعمال اصبعك لعمل تغطية أفضل، مع ذلك يمكن أن توفر الفرشاة تغطية أفضل. لا تقلقي فالماكياج لن يجعل الوضع أسوأ.
•حددي موعد. إذا كان لديك موعد هام وكنت ترغبين في التخلص من تلك البثرة بسرعة فيمكنك الذهاب الى اخصائية الجلد التي ستقوم بحقن البثرة بالكورتيزون، والذي سيقوم بمعالجة البثرة خلال 24 ساعة. لا تقومي بعمل تنظيف عميق للبشرة أو تقشير لأن ذلك سوف يسبب تهيج الجلد.
•أعملي على اخفائها. إذا تركت البثرة علامة وردية، يمكنك وضع كريم يحتوي على كورتيزون عدة مرات في اليوم لاأكثر من إسبوع لإزالة الندبة، أو يمكنك زيارة اخصائية الجلد، التي ستصف علاج يخفف من الندبة بسرعة أكبر. لا تنسي استعمال كريم الوقاية من الشمس لأن التعرض للشمس يمكن أن يسبب تفاوت في لون الجلد وموضع البثرة التي ستبدو أدكن لونا وأكثر وضوحا
اعلانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى