منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 19 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
29122015


من المفترض أن يكون حفل الزفاف فرصة رائعة وقتا مرحا للجميع بضمن ذلك العريس والعروس. لقد وجدت شريك حياتك، وكل عائلتك واصدقائك سوف يشهدون على تتويج حبكما في يوم عظيم، وسيكون هناك الكثير من الموسيقى، الطعام الشهي، وبالطبع كعكة العرس! لذا وبدلا من الشعور بالقلق والارق من ترتيبات العرس، وتحضير قوائم المعازيم، والتفكير في كل كبيرة وصغيرة، نقدم لك نصائح عملية لتقليل الشعور بالضغط النفسي والاستمتاع بهذا اليوم كأنك ضيفة على الحفل.

استعيني بالخبراء والاصدقاء.
كيف يمكن أن تخطي لحفل زفافك دون أن تصابي بانهيار عصبي؟ الإجابة بساطة، اطلبي المساعدة. الاصدقاء والاهل موجودون لمساعدتك لذا استعيني بهم. أوكلي لهم المهام التي تعتقدين بأنهم يستطيعون انجازها في الوقت المناسب أو اطلبي مساعدة الخبراء من منظمي حفلات الاعراس الذين اصبحوا متوفرين في معظم المناطق. استفسري عن الأفضل واستعيني بافكارهم وخدماتهم لإنجاز ما تحلمين به بدون قلق أو تعب.

دلي نفسك في المنتجع الصحي.
مهما كنت مشغولة يجب أن تخصصي يوما كاملا لك فقط لتستمتعي بالخدمات التي تقدمها المنتجعات الصحية، هناك برامج خاصة للعروس، استفسري عنها ولا تتي في أخذ صديقتك المفضلة معك للاستمتاع بيوم مريح خال من التفكير في ترتيبات الحفل.

حضري نفسك للطوارئ.
مهما كنت مستعدة حدوث أمر طارئ هنا أو هناك شيء وارد. لذا وقبل أن تحدث المشاكل، قومي بتحضير صندوق للطوارئ، مثلا ضعي بها حبوب للصداع، مناديل مبلة، لاصقات طبية، عدة خياطة، مرهم للحساية، بالاضافة الى بعض الأدوية أو المواد الأخرى التي تعتقدين بأنها هامة.

لا تنسي تناول الطعام.
تهمل العديد من النساء أنفسهن في خضم التحضيرات للحفل، مما يفقدهن النضارة والحيوية ويجعلهن يظهرن متعبات ومرهقات. لا تتركي نفسك بلا طعام أو شراب لفترات طويلة، حافظي على ترطيب جيد لجسمك وتذكري بأن الماء صديقك في هذه الفترة لأنه سيجعل بشرتك مستعدة اكثر لتلقي الماكياج وسيمنحك النضارة والحيوية التي تحتاجين إليها.

امنحي نفسك الوقت الكافِ.
دائما امنحي نفسك الوقت الكافِ للقيام بالامور التي تريدين انجازها. أخر ما تريدين القيام به هو التأخر، لذا لا تتركي الامور لأخر دقيقة، ابدئي من اليوم ترتيبات عرسك، شراء المستلزمات ولا تقولي أبدا بأن سأقوم بذلك غدا، كلما سارعت في الانتهاء من قائمة الترتيبات كلما تناقصت القائمة ومعها مستوى القلق والتوتر.

شاركي شخصا ما خطك.
لا تتركي كل شيء في عقلك، ضعي الافكار على الورق وشاركي بها شخصا تثقين به. قومي بالاستعانة بوالدتك أو شقيقتك لتكون مكمن السر . راجعي معها قائمة حفل الزفاف والمستلزمات وهواتف المحلات واسماء الاشخاص الذين سيقومون بتقديم خدمات في حفل الزفاف للاتصال بهم في حالة الطوارئ. ولا ضير من وضع خطة بديلة رديفة.
وأخيرا استمتعي بحفل زفافك، مهما كانت الاخطاء التي تخشين منها، لا تتركي التفكير السلبي يستحوذ عليك وحتى لو حدث خلل ما، حاولي التفكير بإيجابية.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى