استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
28122015

يتساءل الكثيرون عن سر صحة ورشاقة وصحة اليابانيات، وبالفعل فإن اليابانية متميزة بالرشاقة والقوام المعتدل بالفعل والسبب يرجع إلي النظام الغذائي الياباني الذي يحتوي على مزيج من السمك والأرز والصويا والخضروات.

حيث ثبت أن هذه العناصر الغذائية تساهم في خفض معدلات الإصابة بأمراض القلب وأنواع معينة من السرطانات في اليابان ومناطق أخرى في جنوب شرق آسيا.

فالصويا قد تساعد في تحسين صحة العظام والوقاية من الهبات الحرارية المتزامنة مع انقطاع الطمث، كما تحب اليابانيات تناول البروكلي والقرنبيط الغنين بمواد مضادة للسرطانت المختلفة.

كما أن تناول الشاي الأخضر الذي يقل التعرض لأمراض القلب، ويزيد من نشاط الأنسولين يقي من الإصابة بمرض السكر، كما يقل الشاي الأخضر من التعرض إلى سرطانات مثل المثانة والقولون والمعدة والمريء والبنكرياس، كما يوفر وقاية في ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكولسترول.

حاولي تغيير نظامك الغذائي، اشربي الشاي الأخضر، وتناولي مزيدا من الأسماك والخضروات، واجعلي غذائك اليومي يحتوي على حصة أو اثنتين من منتجات الصويا “الزبادي أو اللبن أو الفول.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى