منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 36 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 36 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

نصائح لشد ترهلات الجلد و ازاله التشققات بعد فقدان الوزن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26122015

مُساهمة 

default نصائح لشد ترهلات الجلد و ازاله التشققات بعد فقدان الوزن







ترك الخسارة الهائلة في الوزن آثار، وعلامات، ومشاكل في الجلد منها: علامات تمد الجلد، وترهل الجلد. يمكنك تحسين الحالة الصحية لجلدك أثناء، أو بعد فقدان الوزن باتباع نصائح بسيطة يمكنها أن تعيد له نضارته، ومرونته لذلك يفضل الخبراء اتباع هذه النصائح، بدلا من تعريض الجلد لعلاجات قد تضره، أو تدمره.

نصائح لشد ترهلات الجلد والتشققات بعد فقدان الوزن:

• يعمل تقشير الجسم على تخليصه من السموم، وفي نفس الوقت تدريب الجلد على التخلص من الخلايا الميتة، وتحسين بنية الجلد. استخدمي منتجات التقشير الموجودة في الأسواق، أو المعدة في المنزل لزيادة تدفق الدم في الجسم، وبالتالي زيادة إنتاج خلايا وأنسجة صحية. كرري هذه العملية من 2-3 في الأسبوع، للحصول على أفضل النتائج.

• يعتبر الماء ضروري جدا في اتزان عملية فقدان الوزن. اشربي حوالي 7-8 أكواب من الماء يوميا؛ للتقلي من جفاف، و ترهل الجلد. تعتبر العضلات من أهم الوسائل لتحسين صحة الجلد؛ لذا يجب إمدادها بالعصائر الصحية، والماء للحفاظ على صحة الجد أثناء عملية فقدان الوزن.

• تلعب المكملات الغذائية دور كبير في الحفاظ على صحة الجلد، ومن أهمها فيتامين A,B,C, Zinc. تناوليها من مصادرها الطبيعية، أو على شكل حبوب.


• تمارين المقاومة(Resistance training) من أهم الطرق لشد الجلد. قومي بممارسة هذا النوع من التمارين على الأقل من 2-3 في الأسبوع.


• تعتبر المواظبة على ترطيب الجلد يوميا قبل الذهاب إلى النوم من الوسائل لعلاج هذه المشكلة؛ حيث توفر هذه المستحضرات ترطيب سطحي، وعميق للبشرة، وتحميها من الجفاف، والترهل. استخدمي "اللوشن" الغني بالفيتامينات لترطيب جسمك كاملا.

• يعمل المساج على سرعة تدفق الدم في الجسم الذي يحمل الأوكسجين إلى الخلايا. يمكنك استخدام الزيوت العطرية أثناء القيام بالمساج مثل: الخردل، والجوز الهند. وستجدين أنه له تأثير هائل على العضلات أيضا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى