اعلان

طرق طبيعية فعالة وسريعه للحصول على شعر كثيف

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73591
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


التقدم في العمر مع العوامل الوراثية والكثير من العوامل مثل اختلال الهرمونات، نقص التغذية، التوتر، كل هذا يؤدي إلى فقدان الشعر لكثافته. وباستعمالك للشامبو والسيروم ومنتجات العناية بالشعر الغالية قد لا يحقق النتائج المرجوة، لذلك نقدم لك طرق طبيعية لإعادة انبات الشعر وزيادة كثافته.
1-البيض

البيض غني بالبروتين الذي يحتاجه الشعر لينمو وليصبح أكثر كثافة، استعملي بيضة أو اثنتان على حسب طول شعرك، اضربيهم جيداً ثم ادهنيهم على شعرك المبلل ويترك لمدة 10 دقائق ثم يغسل بالماء والشامبو يمكنك أن تكرري هذه الوصفة 3 مرات أسبوعياً.
2-بذور الحلبة

الحلبة تستعمل منذ القدم لزيادة كثافة الشعر ومنع تساقطه، استعملي 3 ملاعق من الحلبة وانقعيهم في الماء لمدة 10 ساعات ويوضع المنقوع على الشعر لمدة نصف ساعة ثم يغسل بالماء والشامبو.
3-زيت الصبار

زيت الصبار يساعد على اطالة الشعر واعادة نموه. استعملي الجل القادم من ورقة الصبار مباشرة على شعرك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم يغسل الشعر بالماء والشامبو ويمكن مزج الصبار مع البيض مرة أسبوعياً للحصول على نتيجة رائعة.
4-الأفوكادو

الأفوكادو يستعمل لزيادة كثافة الشعر، يصنع خليط من الأفوكادو المهروس مع الموز ويدلك على فروة الرأس ويترك لمدة نصف ساعة ثم يغسل بالماء والشامبو. يمكنك استعمال الأفوكادو لعمل ماسك ترطيب للشعر بمزج الأفوكادو مع زيت الزيتون ويدلك على الشعر لمدة 20 دقيقة ثم يغسل.
5-عصير البرتقال

عصير البرتقال يساعد في علاج القشرة ويقلل من افراز الدهون على الجلد. يمكنك عمل عجينة من قشر البرتقال المفروم وتوضع على الشعر مرة أسبوعياً. كما يمكنك استعمال عصير البرتقال مع التفاح المهروس.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى