استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71671
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
17122015

المكياج اللامع من أهم منتجات المكياج التي يفضل استخدامها في السهرات، الحفلات والمناسبات الخاصة. فتلجأ العديد من النساء لمثل تلك المنتجات لتحظى بمظهر أنيق ومتألق لجذب الانتباه. لكن ما أن تنتهي السهرة، إلا وتجدين نفسك عالقة في مشكلة كبيرة ومعاناة للتخلص من أثار المكياج الكثيفة واللامعة صعبة الإزالة. فحتى بعد إزالة المكياج بالطريقة المعتادة، فتجدين بعض الأثار المتبقية من البريق على وسادتك أو على ملابسك في الصباح. وقد تقوم بعض النساء أيضًا بفرك البشرة أو العيون بعنف للتخلص من أثار المكياج المتبقية، لكن سيؤدي ذلك بالتأكيد لاحمرار البشرة وتهيجها، خاصةً بالنسبة للمنطقة الحساسة المحيطة بالعينين.
لذلك، قد جمعنا إليكِ بعض النصائح الفعّالة لإزالة أثار المكياج اللماع بسهولة:
– استخدمي مزيل مناسب للماكياج للتخلص من أثار المكياج المقاوم للماء وذو الصبغات الكثيفة. لكن احذري من عدم فرك البشرة بعنف، كي لا ينتهي الأمر مع بشرة ملتهبة ومتضررة.
– استخدمي قطعة من القطن مبللة بكمية مناسبة من مزيل المكياج للعينين والشفتين. ثم قومي بمسحها جيدًا في حركات دائرية للتخلص من أثار المكياج اللامعة، ثم يشطف الوجه بعد ذلك باستخدام غسول كريمي ويمسح بقطعة من القماش مبللة بالماء الدافئ.
– بدلًا من استخدام المناديل المبللة على الوجه، والتي تتسبب في احمرار وتهيج البشرة، جربي استخدام مزيلات المكياج ذات القاعدة الزيتية. فيساعد ذلك على إزالة المكياج مع الحفاظ على نعومة البشرة.
– أيضًا، يمكن استخدام زيت الأطفال مع قطعة من القطن لإزالة المكياج من على البشرة بسهولة دون إتلافها.
– لإزالة مكياج العيون اللماع، قومي باستخدام قطنة مبللة بالماء الدافئ وضعيها على جفونك لمدة 10 ثواني. لكن احذري فركها على الجفون، فقد تتسبب الجزيئات اللامعة في خدش البشرة، ومع استخدام الماء الدافئ فيساعد على تسهيل عملية الإزالة.
باستخدام قطعة أخرى من القطن، ضعي القليل من لوشن الجسم أو الكريم المرطب وضعيها على جفونك مرة أخرى. فسيساعد ذلك على إزالة الأثار المتبقية من المكياج. كرري تلك الخطوة عدة مرات لتتخلصي تمامًا من أثار المكياج العالقة على جفونك. في النهاية تمسح البشرة جيدًا باستخدام قعطة نظيفة من القماش المبلل بالماء الفاتر لإنعاشها.
استمتعي بمكياجك اللامع في سهراتك، ولا تنسي استخدام الطرق السابقة لتنظيف بشرتك من أثار المكياج المتبقية.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى