منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69770
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
17122015
خلطة لتخفيف و تخسيس الارداف





هده خلطة للتخسي ضعي القهوة المطحونة في قارورة ثم عصير الليمون ثم اخلطيها و دعيها ترتاح لمدة 24 ساعة وبعد دلك قومي بدهن المناطق المراد تخسيسها
تبحثين عن طريقة سهلة وبسيطة للتخلص من الدهون المزعجة والمتراكمة في منطقة الأرداف من دون أي رجيم أو حرمان؟ إكتشفي معنا في هذا السياق بعض الحيل الفعالة التي تضمن لك في أقلّ من شهر نتيجة ملحوظة وممتازة:


الدرج: تريدين حرق الدهون العنيدة ولا تمتلكين الوقت كي تقصدي النوادي الرياضيّة؟ كلّ ما عليكِ فعله هو الإستفادة من درج منزلكِ للصعود ثمّ النزول عليه لمرّات عديدة، الأمر الذي يحرّك عضلات الفخذين والأوراك ما يساهم في تنحيف تلك المنطقة وصقلها بعيداً عن الترهّلات والسيلوليت.

القفز على الحبال: حيلة منزليّة ممتازة في حال لم يكن لديكِ أيّ جيران في الطابق السفلي! كلّ ما عليكِ فعله هو العودة إلى مرح الطفولة والقفز عليها للتسلية وحرق الدهون بشكل مكثّف وخصوصاً في منطقة الأرداف. كرّري هذه الرياضة يومياً وستلحظين زوال الدهون المتراكمة في سرعة قياسيّة.

الرقص: من منّا لا تتراقص على أنغامها المفضّلة عندما لا يشاهدنا أحد؟ إستغلّي هذا الأمر وكرّريه يومياً من خلال إقفال غرفتكِ، وضع السماعات في أذنيكِ وإطلاق العنان لأكثر حركات الرقص جنوناً، فالرقص الإيقاعي لن يساهم فقط في حرق الدهون، بل سيذيب دهون الأرداف ويمنحكِ خصراً منحوتاً، وبالأخصّ مع الرقص الشرقي!

تفادي بعض الأطعمة: للنتيجة الأمثل، إبتعدي قدر الإمكان عن بعض أنواع الأطعمة التي تتسبّب بتجمّع الدهون في منطقة الأرداف ومنها الخبز، مشتقات الطحين الأبيض، البطاطس المقليّة، الأجبان الصفراء والباستا.

1 - إليك خلطة تنحيف الأرداف بطريقة طبيعية!
ياسمينة تقدّم لك طريقة سهلة لتحضير خلطة تنحيف الأرداف في المنزل. أعدّي الخلطة ولاحظي الفرق بأسبوعين فقط!

2 - الخطوة الأولى: البن المطحون  
إبدأي أولاً بطحن نصف كوب من البن حتى تحصلين على قهوة مطحونة ناعمة.

3 - الخطوة الثانية: زيت الزيتون  
ثم أضيفي ملعقتين من زيت الزيتون إلى القهوة وامزجي الخلطة جيداً.

4 - الخطوة الثالثة
بعدها، قومي بتطبيق الخلطة على منطقة الأرداف وغطّيها بغطاء بلاستيكي واتركيها لمدة 15 دقيقة. عند إزالة الغطاء، إغسلي بشرتك جيداً بالماء الفاتر. ننصحك بتطبيق هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة ملموسة!
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى