منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67503
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
16122015

طعمه الشهي وقدرته الفاعلة في مجال العناية بالصحة عموماً والجهاز الهضمي خصوصاً تتناغم مع منافعه الجماليّة الغنيّة، فالجريب فروت بلونه المشّع والنسبة الكبيرة بالفيتامينات والمعادن تجعل منه سبيلاً مثاليّاً لتصلي إلى بشرة نضرة، حيويّة، ومشرقة.

- الجريب فروت يحتوي كمية عالية من الفيتامين A و C والمعادن والمواد المضادة للتأكسد التي تمنحك منافع مميّزة لجلد بشرتك، نظراً لكونه مرطباً ومزيلاً للخلايا الميّتة عن سطحها، لذا لا تتجاهلي مطلقاً أهميّة استعماله في الخلطات التي تحارب مع جفاف البشرة.

- إنّ تأثير الفيتامينات ومضادات الأكسدة تحمي بشرتك من المخاطر البيئية، وتحفز انتاج الكولاجين المانح بشرتك النعومة والمرونة للجلد، إضافة إلى قدرته على منع ظهور التصبغات والبقع الداكنة.


- يؤدي البوتاسيوم في الجريب فروت دوراً رائداً في محاربة بشرتك ظهور التجاعيد وآثار الشيخوخة، كما يوفر عاملاً وقائيّاً في وجه الأشعة فوق البنفسجية. إضافة إلى أنّ الأحماض الأمينية الموجودة فيه تنعش بشرتك، وتعطيها البرودة التي تحتاجينها.

- إلى جانب البشرة، يمكن للجريب فروت أن يكون علاجاً فاعلاً لتقشير الشفاه، وتغذية طبيعتها الحساسة، لذا استخدمي دوماً الزيوت الأساسية للجريب فروت على شفتيك.

- الجريب فروت يحتوي أيضا نسبة من الليكوبين، وهي تقلل من إفرازات البشرة الدهنيّة، ما يمنع ظهور البثور وحب الشباب والرؤوس السوداء. كما أنّ احتوائه الـ Naringin يساهم في دورة الجمالي، فهذا الأنزيم يقلل السموم في الكبد، وينعكس نضارة على بشرتك.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى