عصائر حارقة تخلصك من الدهون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71632
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

تنصحك د. سمر العمريطي أخصائي آلام الظهر والمفاصل والسمنة ، بدء يومك فى العيد بتناول كوب من الماء الدافئ بداية يومك بكوب ماء دافئ على الريق مع نصف ليمونة، لرفع معدل الحرق وتقليل مستوي الدهون الموجودة بالجسم .
ويفضل طهي الحوم بطريقة الشي أو السلق أو على البخار لتفادى الآثار السلبية الضارة الذى قد يسببها التحمير أو غيره من الطرق الضارة بصحة الجسم.
وتشير د.العمريطي إلى ضرورة تناول العصائر ،كعصير اليمون أو عصير الأناناس أو التفاح غير المحلي قبل تناول وجبات العيد المليئة بالدهون ، ولفت الانتباه إلى أنه بإمكانك الاستعانة بكبسولة الأعشاب "أورليستات" لتقليل الدهون فى حالة الخوف من زيادة الوزن ، وإذا كنتِ من أحد المصابين بمرض النقرس عليكِ بشرب عصير الكرفس لتفادي أي أعراض جانبية وتخليص الجسم من دهون الحوم.


وصفة الرشاقة السحرية

وإليكِ وصفة طبيعية للتخسي بدون رجيم تستهدف الدهون تقدمها لكِ د. العمريطي ، تبدين خلالها أقل في الوزن 7 كيلو على الأقل ، احرصي على شربها قبل تناول طعامك بمدة 20 دقيقة.
المكونات

كوب ماء مغلي
ربع ملعقة قرفة
نصف ملعقة صغيرة جنزبيل مطحون
ملعقة صغيرة كمون مطحون
شريحتين ليمون بالقشر
الطريقة
ضعي المكونات السابقة على كوب ماء مغلي ، وتناوليها 3 مرات فى اليوم قبل الوجبات بمدة 20 دقيقة ، كما يمكنك تحليها بالعسل "على حسب الرغبة".
- ملحوظة : لا يجب غلي المكونات ، ولكن يتم خلطها في كوب ماء مغلي جاهز ، وترك لمدة 10 دقائق، بعدها تكون جاهزة للشرب.

هذه الوصفة تظهر الجسم أقل من حجمه بما يعادل 7 كيلو أقل أي "بالسنتيمتر" وبالاستمرار على هذه الوصفة ستلاحظين الفرق أثناء ارتداء الملابس ، وليس علي الميزان ، مما يعنى صحة أفضل بكلسترول وسكر وضغط أقل ، وتمكنين من الحفاظ على حيويتك ورونقك وتبدين بمظهر رشيق دون أن تتأثري بدهون العيد.

ويؤكد خبراء التغذية أن هذه الوصفة تزيد قوة الحرق ، تغلق الشهية ، وتقوي المناعة ، كما إنها تحافظ على المفاصل بسبب وجود الجنزبيل الذي يعد من أكثر المواد الطبيعية المستخدمة بعلاجات أدوية التهاب المفاصل.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى