وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 كيف تحصلي على بشرة برونزية بطرق طبيعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
14122015
مُساهمةكيف تحصلي على بشرة برونزية بطرق طبيعيه



لا شك أن البشرة البرونزية تجعلك تبدين أكثر جمالا وجاذبية خاصة في الصيف. وللحصول عليها اتبعي الخطوات الآتية:

احرصى أولا على تقشير بشرتك وتنظيفها جيداً.

ضعى كريم الترطيب للتخلص من خلايا الجلد الميتة حتى يصبح اللوك البرونزى أكثر ثباتا ولمعانا.كما أن كريم الترطيب يساعد فى استمرار اللون البرونزى لمدة أطول، حوالي ثلاثة أيام، واذا كنت تستخدمين كريما للتسمير، أما كنت تستخدمين سبراي فيستمر اللون أسبوعا إضافيا.


عندما تضعين الكريم المرطب انتظري ساعة كاملة حتى تتشربه البشرة تماما ثم ابدئي فى وضع كريم التسمير.


اختارى كريم تسمير أغمق درجة من لون بشرتك. ضعي قطرات متساوية منه مع الكريم المرطب على أصابعك، وقومي بتدليك وجهك ورقبتك برفق.

اتركيه على وجهك مدة كافية ليكتسب اللون المطلوب، وللوك أكثر إشراقا ضعي قليلا من البودرة البرونزية على وجهك لتحصلي على لمعان طبيعي.

وأفضل وقت لوضع كريم التسمير أثناء الليل، لكن إذا وضعته أثناء النهار، فعليك الانتظار من 9 إلى 12 ساعة حتى تحصلي على أفضل نتيجة.
تحرص النساء خلال فصل الصيف على إعطاء بشرتهن اللون البرونزي الجميل، ولهذا الغرض يقصدن المسابح ويعرضن بشرتهن لأشعة الشمس الحارقة التي تساهم وحدها دون سواها، اذا استثنينا طبعاً السولاريوم، بتحقيق الهدف التي تصبو اليه كل النساء الا وهو بشرة داكنة تزيدهن تألقاً وجاذبية.
ولأن معظم النساء يرغبن في اكتساب بشرة برونزية في أسرع وقت ممكن اخترنا لك عزيزتي بعض الخطوات المفيدة التي يمكن القيام بها في منزلك قبل ذهابك الى الشاطىء.
هذه الخطوات السريعة ستساعدك على تحقيق هدفك البرونزي بسرعة وتمنحك اللون الذهبي المحبب!
• اغسلي بشرتك بالشاي او القهوة او الكاكاو فهذة الخطوة من شأنها ان تساهم في اعطاء البشرة لون اسمر خفيف.
ومن الخطوات التي يمكن اللجوء اليها ايضاً بهدف تسمير البشرة استخدام مكعبات مثلجة من الشاي او القهوة من خلال تمريرها بنعومة على منطقة الوجه تحديداً وباستعمال مكعب واحد وذلك خلال ساعات الصباح، فهذا الامر يساهم في اكتساب بشرتك اللون الذهبي الخفيف دون ان يعطيها الاسمرار الكافي.
• تلعب بعض الماسكات دوراً فعالاً في اعطاء لون البشرة الاسمرار وبالتالي ننصحك باللجوء الى اعداد خلطة من الماسكات مضاف اليها البن او الكاكاو المطحونين، هذه الطريقة لا تساعد فقط على اسمرار البشرة انما تساهم في تنظيفها ايضاً. من السهل جداً اعداد هذا النوع من الماسكات: بكل بساطة قومي بمزج كمية قليلة من البن او الكاكاو مع قليل من الماء حتي يصبح الخليط لزجاً. ضعي المزيج على الوجه واتركيه لمدة عشر دقائق ثم اغسلي الوجه بمياه دافئة. اما اذا كنت من الاشخاص الذين يمتلكون بشرة جافة استبدلي الماء بالزيت النباتي.

• يعتبر الجزر من اهم الخضروات التي تساعد بسرعة على اعطاء بشرتك لوناً برونزياً جذاباً. لذا كل انواع المأكولات او العصير التي تحتوي على الجزر من شأنها ان تكسب بشرتك اللون الذهبي الساحر. ولعل مادة الكاروتين الموجودة في الجزر والتي يعزى اليها اللون البرتقالي هي العنصر الاساسي الذي يساهم في اعطاء البشرة لوناً مشرقاً وردياً فضلاً عن الفوائد الصحية الاخرى التي يؤمنها للبشرة بشكل عام. قبل ان تتجهي الى الشاطىء وتعرضين بشرتك لأشعة الشمس اشربي عصير الجزر باضافة الكريما او زيت الزيتون اليه وذلك للحصول على نتيجة افضل. وللحصول على نتيجة برونزية جميلة يمكنك اعداد قناع خاص من الجزر يساعد على التسمير.
- قناع الجزر للتسمير :
اخفقي صفار بيضة وملعقتين من الزبادي (اللبن) وملعقة زيت زيتون وخمس نقاط من زيت الجزر العطري، ثم ضعي هذا القناع على المكان المراد تسميره مدة 20 دقيقة، ثم أزيليه بماء فاتر.

• للبابونج فوائد كثيرة على البشرة وعلى اعطائها الاسمرار المطلوب : ضعي 8 ملاعق من عشبة البابونج في وعاء يحتوي على لتر من الماء المغلي. اغلقي الوعاء باحكام ثم اتركي المزيج لمدة ساعتين. صفّي الخليط واستخدميه على بشرتك كل صباح. هذا ويمكن وضعه في الثلاجة لاعداد مكعبات من الثلج، دلّكيها على بشرتك بنعومة خلال فترة الصباح الامر الذي يساعد على اعادة النضارة الى لون البشرة.
• الجوز مساهم اساسي في اعطاء البشرة اسمراراً ملفتاً، لذا ضعي قليلاً من زيت الجوز على بشرتك مرتين يومياً.
• اعصري قليلاً من الليمون وضعي المحتوى في كوب من الماء. امزجيهما جيداً ومرري الخليط على بشرتك بنعومة عبر تدليكه على المناطق التي ترغبين في تسميرها، وذلك قبل ان تقصدي الشاطىء.
اخيراً، كل هذه الخطوات والوصفات التي تساعد على تسمير البشرة لا تحلّ مكان المستحضرات الواقية من اشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة. لذا ننصحك باستخدام هذه المستحضرات بشكل دائم وصحيح.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كيف تحصلي على بشرة برونزية بطرق طبيعيه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

كيف تحصلي على بشرة برونزية بطرق طبيعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: