منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 30 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 29 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

joka.jaky

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

طرق سهله لزيادة معدل حرق الدهون بالجسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04122015

مُساهمة 

default طرق سهله لزيادة معدل حرق الدهون بالجسم






عند اتباع الريجيم يجد البعض مشكلة انقاص الوزن حيث تكون مشكلة التخلص من الوزن الزائد في بطء عملية الأيض أي معدل حرق الدهون خاصة السيدات بعد الحمل و الولادة تتركز الدهون بمناطق معينة بالجسم مثل البطن والأرداف ، وهذا الأمر يسبب الإحراج بل تدخل السيدة في حالة نفسية سيئة عندما تعجز عن انقاص وزنها و التخلص من الكيلو جرامات الزائدة و استعادة رشاقتها مثل سابق العهد قبل الحمل و الولادة .

سيدتي … إذا كنتِ تعانين من الوزن الزائد و لا تعرفين كيفية التخلص من الوزن الزائد و تواجهك مشكلة بطء حرق الدهون و عملية الأيض أقدم لكِ أهم النصائح المقدمة من خبراء التغذية و الريجيم لسعرة عملية الأيض و بالتالي استعادة الرشاقة و الحصول على الوزن المثالي .

الطعام
ادخلي في طعامك زيت جوز الهند فإنه يعمل على زيادة معدل حرق الدهون بالجسم .
تناولي الأسماك و احرصي على ادخال السمسم و بذور الكتان في وجباتك ، أيضاً الشاي و القهوة يزيدان من عملية الأيض في الجسم .

البروتينات و الأحماض الأمينية
إجعلي غذائك يحتوي على البروتين فهو يعمل على سرعة عملية الأيض ، و اختاري الغذاء الذي يحتوي على الأحماض الأمينية و الأطعمة التي تحتوي على نسبة قليلة من الدهون .

السكر
يجب أن تقللي من نسبة السكر ، فإن خبراء التغذية ينصحون بتقليل السكريات لأنها تعمل على تقليل معدل حرق الدهون و بالتالي ثبات الوزن .

الرياضة
لممارسة التمارين الرياضية أهمية كبيرة في انقاص الوزن وحرق الدهون المتراكمة بالجسم ، مارأيك في ممارسة تمارين الجري ؟ فإنها رياضة جميلة و سهلة و تعمل على زيادة معدل عملية الأيض .
ينصح الخبراء دائماً بممارسة رياضة المشي يومياً فهي من الرياضات السهلة و المسلية التي تحرق الدهون و تجدد الدورة الددموية بالجسم .

أخذ القسط الكافي من النوم
يجب أن تساعدي الجسم على الراحة و نصح الخبراء بالنوم لمدة 7:8 ساعات يومياً و في هذه الأثناء سوف يرتاح الجسم و بالتالي يستعيد قدرته على حرق الدهون من الجسم .

الوجبات
قللي من كميات الوجبات التي تتناولينها و احرصي على اتباع نظام غذائي صحي يساعدك على تنظيم وجباتك و تناول الأغذية قليلة و بالتالي تخفضين من وزنك .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى