منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 35 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 35 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

أسرار خسارة الوزن الزائد بين يديكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04122015

مُساهمة 

default أسرار خسارة الوزن الزائد بين يديكي





حبات الشيكولاته اللذيذة:


عندما تتبعين حمية غذائية أول شئ ينهاكِ عنه الطبيب المختص، هو تناول قطع الشيكولاته خاصة وأن الالتزام برجيم صارم يؤثر على حالتك المزاجية، فتتوق نفسك لتناول الشيكولاته لتحسين حالتك. ولكن هنا يكشف لك الخبراء أنه يمكنك تناول حبات الشيكولاته الصغيرة – وهي الحبات الملونة المحشوة بالشيكولاته و المتوفرة في الأسواق- ومن هنا تستطيعين تحسين حالتك المزاجية دون الشعور بالذنب من كسر قواعد الحمية الغذائية المتبعة، فنتيجة لصغر حجم الحلوى لا يكون لها تأثير كبير على نظامك الغذائي.


القهوة السادة بدون إضافات:


أثبتت الدراسات العلمية أن تناول مادة الكافيين وبالأخص في كوب القهوة اليومي الخالي من أي إضافات مثل الحليب أو الكريمة، يعمل على تعزيز معدل الهضم لديك ليصل إلى أعلى درجاته مستمرا لمدة ساعتين تقريبا. أما في حالة إضافة الحليب أو الكريمة لقهوتك الصباحية، فإنها تقلل من حجم الطاقة المكتسبة للجسم، لذا ينصحك الخبراء بتناول القهوة سادة.


الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة:


هذه الحيلة تمت تجربتها من قبل العديد من خبراء التغذية، وهي تعتمد على استبدال الخبز العادي المعتاد بالخبز المصنوع من الحبوب الكاملة أو حبات الشوفان. ويكمن سر هذه الحيلة في أن الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة، يستغرق وقتا أطول للهضم مما ينتج عنه حرق العديد من السعرات الحرارية الزائدة، وبالتالي أنت تضمنين عدم الشعور بالجوع لمدة أطول بين الوجبات الأساسية على مدار اليوم.


سلطة البطاطا:

تعتبر البطاطا غنية بنوع معين من النشا بمثابة الألياف، يتطلب أثناء الهضم حرق المزيد من السعرات الحرارية، إلى جانب الشعور بالتخمة المصاحب لتناول البطاطا وبالتالي لن تشعري بالجوع لمدة طويلة.

تناولي وجبة خفيفة قبل الوجبة الرئيسة:

قبل تناول أي وجبة رئيسة على مدار اليوم وبحوالي عشر دقائق تقريبا، تناولي إحدى الوجبات الخفيفة “سناك” مثل ثمرة تفاح أو برتقالة أو حفنة لوز، فهذا يعزز من تقليل الكميات المتناولة لاحقا من الوجبات الأساسية نظرا لامتلاء البطن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى