وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 علاجات تجميليه ضرورية لكل عروسه قبل زفافها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
01122015
مُساهمةعلاجات تجميليه ضرورية لكل عروسه قبل زفافها




كل عروس يكون لديها الكثير والكثير من علاجات التجميل التي ترغب في القيام بها لتبدو جميلة في يومها الخاص. التقشير الكيميائي والليزر هي بعض العلاجات التي يمكن أن تعطيها نتائج سريعة ومؤكدة، ولكن احتمالات الآثار الجانبية هي أيضا عالية. لذلك، من الأفضل اختيار الحلول الجمالية البعيدة عن استخدام المواد الكيماوية والعلاجات القاسية. واليك بعض علاجات التجميل التي يجب على كل عروس اتباعها قبل الزفاف لتبدو متألقة الجمال.

1-المواظبة على علاجات تجميل الوجه العادية
علاجات الوجه تعمل على شد بشرتك وتوحيد لونها، لكن بضع جلسات لا تعطي النتائج المرجوة. دللي نفسك مع جلسات العناية بالوجه العادية قبل الزفاف على الأقل بـ3-4 أشهر. وتنطوي هذه العملية على التنظيف، والتقشير، والتدليك، وماسكات الترطيب. التنظيف يضمن إزالة الأوساخ والزيوت والعرق من الجلد. ويعمل التقشير على تجديد الخلايا، ما يعطي لك مظهرا أكثر إشراقا. التدليك هو المرحلة الثالثة التي تعمل على تحسين الدورة الدموية للوجه. ثم يتم استخدام ماسكات تغذية الوجه وفقا لنوع بشرتك. وأخيرا استخدام مرطب جيد.

2-التدليك وفرك الجسم بالفرشاة
التدليك وفرك الجسم بالفرشاة نوعان من علاجات التجميل الهامة التي يجب على كل عروس القيام بها قبل الزفاف. هذه العلاجات تعزز الدورة الدموية، وهذا بدوره يضفي بريقا على الجلد. العروس يجب ان تذهب للتدليك مرة واحدة على الأقل في الشهر فهذه العملية تساعد في تهدئة الحواس وتخفيف الإجهاد. في حين، أن فرك الجسم الجاف بالفرشاة يخلص الجسم من السموم ما يقلل من السيلوليت ويساهم في شد الجلد وتجديد الخلايا. لذلك من المستحسن استخدام فرك الجسم لمدة 5-10 دقائق مرة واحدة في الأسبوع.

3-العناية بالشعر
عندما يتم تحديد موعد حفل زفافك ابدئي فوراً في العمل على نسيج شعرك. اشربي الكثير من الماء، وتناولي الأغذية الغنية بالفيتامينات وواظبي على علاج الشعر بمنتجع صحي بانتظام. وهذا كفيل بإعادة الحيوية الي الشعر الباهت بالإضافة الى تنعيمه والتخلص من قشرة الرأس. أما إذا كنت تخططين لتلوين شعرك، تأكدي من فعل ذلك قبل الزفاف بوقت كافي بعد استشارة مصفف الشعر. تجنبي أي تجارب مثل الفرد، التجعيد او الصبغة قبل حفل الزفاف مباشرة.

4-العناية باليدين والقدمين
مثل أي جزء آخر في الجسم يحتاج اليدان والقدمان الى عناية مكثفة قبل الزفاف. احرصي على علاج تشققات اليدين والقدميين ان وجدت. واظبي على جلسات الباديكير قبل الزفاف بفترة كافية. واختاري لون طلاء الأظافر الذي يتناسب مع لون بشرة يديك.

5-إزالة الشعر
إزالة الشعر من المنطقة الحساسة ومنطقة الابط قد تسبب مشاكل جلدية إذا استخدمت طريقة غير مناسبة لبشرتك. حددي الطريقة التي تنوين استخدامها وجربيها قبل الزفاف بشهور للتأكد من عدم تسببها في أي مشاكل جلدية لك.

تذكري جيداً أن الحصول على بشرة نضرة وصحية يتطلب اتباع نظام عناية بالبشرة قبل شهرين على الأقل من يوم زفافك، هذا بالإضافة الى شرب الكثير من الماء واتباع نظام غذائي سليم، الابتعاد عن المشروبات السكرية والمواد الغذائية الدهنية، إزالة الماكياج قبل الذهاب إلى الفراش. واتباع روتين منتظم من تنظيف وترطيب البشرة مرتين في اليوم
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

علاجات تجميليه ضرورية لكل عروسه قبل زفافها :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

علاجات تجميليه ضرورية لكل عروسه قبل زفافها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم العروسه-
انتقل الى: