منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68210
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
29112015
القيم الغذائية للبقدونس
البقدونس يحتوى على 22 سعر حرارى .
نسبة الدهون فى البقدونس هى 0.47 جرام.
كاربوهيدرات 3.80 جرام.
البروتينات 1.78 جرام.
الالياف 2 جرام.
ويحتوى ايضا البقدونس على نسبة عالية جدا من الكالسيوم تزيد عن الموجوده فى اللبن وايضا يحتوى على نسبة كبيرة من الحديد وفيتامين ا وايضا فيتامين ج .

&فوائد مغلى البقدونس &
البقدونس يحتوى على الكثير من الكالسيوم لذلك فهو مفيد جدا فى بناء العظام وتقوية الاسنان وايضا يقلل من الالام الناتجة عن تقلصات الرحم البقدونس له قدرة كبيرة جدا على اذابة الدهون المتراكمة ولذلك فانه يساعد على انقاص الوزن والبقدونس يساعد الجسم على تسهيل عملية امتصاص الحديد من المواد الغذائية الاخرى مدر للبول والعرق وايضا الطمث واللبن يطهر الجسم من البكتيريا الموجوده فى المعدة والامعاء علاج قوى جدا للامساك وينظم عملية الاخراج فى الجسم.
و يحذر من استخدام البقدونس من الاشخاص الذين يعانون من امراض الجهاز الهضمى مثل قرحة المعدة وتقرحات القاولون وايضا هناك من يحذر من استخدامه من الاطفال اقل من سنتين .
&طريقة عمل مغلى البقدونس&
اولا نقوم باحضار حزمة من البقدونس وغسلها جيدا بالماء وبعد ذلك نضعها فى مقدار من الماء - ثلاثة اكواب -وبعد ذلك نقوم بتسخين الخليط الى ان يصل الى درجة الغليان. وبعد ذلك اترك الخليط حتى يبرد وبعد ذلك اشرب الخليط صباحا . ولا تنسوني من دعوة حلوة
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى