اعلان

تقشير بشرتك طبيعيا وصفات لا تفوتك

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73584
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان


يعيش السيدات في هوس الحصول على بشرة مشرقة وناعمة دوماً. إلا أن عيوباً عدة قد تشوبها وخصوصاً في فصل الشتاء، فتحدّ من تلك الإطلالة المثيرة. لذلك، يعتبر التقشير من أكثر الطرق فعالية للتخلص من تلك المشاكل الجلدية.


• امزجي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقتين كبيرتين من اللوز المطحون وملعقة من عصير الليمون. ثم ضعي الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة واحرصي على غسله بماء فاتر. كرّري هذا القناع مرتين في الأسبوع.

• امزجي ملعقتين كبيرتين من بودرة اللوز وملعقتين صغيرتين من العسل مع نصف كوب من اللبن. امزجي الخليط جيداً وأضيفي إليه قطرة من زيت الورد. ثم ضعيه على وجهك مدة 25 دقيقة وتمتعي بفوائده بعد أسبوعين تقريباً.

• إذا أردت الحصول على نتيجة سريعة من خلال قناع سهل، يمكنك خلط ملعقتين كبيرتين من السكر مع الماء الساخن. وافركي به وجهك مدة 10 دقائق، ثم شطفيه بالماء الفاتر. كرّري هذه الخلطة مرتين أو ثلاثاً في الأسبوع.

• إن كنت تعانين من الرؤوس السوداء، فإليك هذا العلاج الطبيعي: قطّعي كمية صغيرة من البقدونس وامزجيها مع الماء على نار خفيفة حتى يغلي جيداً. ثم اخلطيها مع الماء حتى يصبح جامداً، وضعيها على وجهك مدة 15 دقيقة ثم اغسليه بماء فاتر.

• امزجي ملعقة من الطحين مع ثلاث ملاعق من ماء الورد جيداً حتى يجمد. ثم ضعيه على وجهك مدة 15 دقيقة وأزيليه بعدها بماء فاتر. عاودي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لنتيجة أفضل.

إذاً هي بعض الخلطات الطبيعية التي يمكنك تطبيقها للتخلص من عيوب بشرتك والمحافظة على إشراقة دوماً خصوصاً إذا كنت تضعين المكياج بإفراط.
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى