وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 الزبادي للقضاء علي الكرش وبروز البطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
24112015
مُساهمةالزبادي للقضاء علي الكرش وبروز البطن



الزبادى لمحاربة الكرش انتشرت السمنة الموضعية فى الأونة الأخيرة انتشارا كبيرا خاصة “ظاهرة الكرش” والتى تؤرق النساء كثيرا وكما نرى الكثير من الاعلانات التجارية عن أجهزة موضعية عديدة لاذابة الدهون وتفتيتها وأخرى لشد الترهلات فى جلسة أو جلستين وأيضا نرى المئات من الأدوية لذيادة حرق الدهون و… و…….و……أكد باحثون في المركز القومي للبحوث الزراعية أن اللبن الزبادي يقضي على تراكم الدهون في منطقة البطن.
وتناول الأشخاص الذين يعانون من السمنة في محيط الخصر للبن الزبادي ثلاث مرات أسبوعيًا كحد أدنى، يؤدي إلى القضاء على الكرش.
وقالت الدراسة إن الأشخاص الذين يتناولون اللبن الزبادي الخالي من الدسم بانتظام يفقدون أوزانا أكبر، كما أن الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيا صارما مع التقليل من السكريات والنشويات مع تناول اللبن الزبادي يؤدي إلى إفقادهم 80% من الدهون المتراكمة في أجسامهم، خصوصا في منطقة البطن.

يعود السبب في قضاء اللبن الزبادي على الكرش لإحتوائه على بكتيريا نافعة تعيش بشكل طبيعي داخل جسم الإنسان وهي تقوم بإفراز حمض اللاكتيز الذي يساعد على هضم سكر اللاكتوز، والموجود أصلا في اللبن الزبادي، وهو الانزيم المفقود لدى أغلب الأفراد ويتسبب نقصه في صعوبة الهضم والإضرابات المعوية.

وأكدت الدراسات على قدرة الزبادي على تقليل الإصابة بسرطان القولون لقدرته على زيادة نشاط الجهاز المناعي. فضلا عن خفض نسبة الكوليسترول في الدم، كما تعمل مكونات الزبادي على مقاومة الالتهابات الطفيلية، وأظهرت دراسات أخرى أن نوعًا من بروتين اللبن الزبادي يستطيع خفض ضغط الدم العالي، حتى أن اليابان أنتجت مركبًا علاجيًا يحتوي على هذا البروتين أثبت فاعليته في هذا المجال.
وفى النهاية تفقد المرأة الكثير من الوقت والجهد والنقود وقد لاتصل فى النهاية الى ماتريده وقد تصل الى المراد من هذه الجلسات ولكن بمجرد أكل المزيد من الطعام تعود المرأة ثانية لنقطة البداية ، بينما نهمل الكثير من أدوات محاربة تلك الدهون برغم توفرها فى ورخص ثمنها وقدرتها على تقليل هذه الدهون أو التخلص منها مثل “الزبادى” فهو يساعد على تقليل دهون البطن والتخلص منها ويساعد أيضا على تنظيم عملية ومقاومة الامساك وعسر الهضم والغازات وتنظيف الأمعاء من الفضلات والسموم ويحافظ على نضارة البشرة واشراقها بفضل مايحتويه من فيتامينات ويقوى العظام بفضل مابه من كالسيوم فاذا استبدلنا الدهون والمقليات والتسالى ذات السعرات الحرارية العالية فى وجبة العشاء بقدار أو مقدارين من الزبادى ومنع تناول الوجبات الدسمة بداية من الساعة الثامنة مساء فستحصلين على نتائج رائعة وتستمتعي بجسم رشيق ومثالى دائما.
إذا كنت واحدا ممن يعانون من هذه المشكلة،هناك وصفة يقول البعض انها سحرية يمكن أن تساعد على التخفيف من حدة معاناتك، أساسها تناول اللبن الزبادي ثلاث مرات في اليوم ، وهذا ما أكدته دراسة حديثة بالقول إنه يستطيع فعلا المساعدة على التخلص من الكرش.

لأنه يحتوي على بكتيريا «اللاكتوباسيلس اسيدوفيلس» التي تؤدي إلى تخمر اللبن، كما تحتوي على انزيم « اللاكتيز» الهاضم لسكر اللاكتوز الموجود في اللبن.

وهو الانزيم الذي يفقده 85% من الناضجين خاصة في الشعوب العربية والأفريقية، ويتسبب نقصه في اضطرابات الأمعاء وسوء الهضم والانتفاخ .

رجيم الزبادى من أفضل الطرق للتخلص من الوزن الزائد

وفي دراسة حديثة تبين أن للزبادي قدرة على حرق دهون الجسم، مما يجعله يفقد هذه الدهون ويحتفظ بالعضلات .

وأشارت الدراسة إلى أن الأفراد الذين يتناولون اللبن الزبادي خالي الدسم بانتظام يفقدون أوزاناً أكبر من أولئك الذين يعتمدون على
ريجيم السعرات القليلة فقط.

حيث أكدت الدراسة التي تم إجراؤها على أكثر من 400 فرد أن من تناولوا الزبادي في إطار نظام غذائي يعتمد على تقليل تناول النشويات والسكريات والدهون فقدوا أكثر من 80% من الدهون الموجودة في منطقة البطن، و22% من أوزانهم، و61% من دهون الجسم إجمالياً خلال 12 أسبوعاً، وبهذا يتحقق حلم الكثيرين خاصة من السيدات اللاتي يعانين من تراكم الدهون في منطقة البطن.

ومن المعروف أن أخطر أنواع زيادة الوزن هي تلك التي يتجمع فيها الدهن في منطقة البطن ليأخذ الجسم شكل التفاحة لأنها تؤثر على الشكل الجمالي للنساء بشكل خاص فضلاً عن مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكر.

بسبوسة دايت باللبن- 181 سعرة للقطعة

وبالتالي فإن تناول الزبادي الغني بالكالسيوم يساعد على فقد أكثر من بوصة في منطقة الوسط حيث يعتبر الباحثون أن نسبة الكالسيوم في الغذاء هي التي تحفز الجسم لحرق مزيد من الدهون وعدم تكون كميات جديدة منه، في حين أن الغذاء قليل الكالسيوم يزيد من إنتاج أنزيمات منتجة للدهون .

ومن هنا ينصح خبراء التغذية الباحثات عن الرشاقة بالإكثار من تناول الزبادي خالي الدسم والغني بالكالسيوم والذي يحتوي على 100 سعر حراري فقط لكوب زنة 180 جراما.

كما تؤكد الدراسات قدرة الزبادي في تقليل الإصابة بسرطان القولون لقدرته على زيادة نشاط الجهاز المناعي فضلا عن خفض نسبة الكولسترول في الدم، كما تعمل مكونات الزبادي على مقاومة الالتهابات الطفيلية.

وأظهرت دراسات أخرى أن نوعاً من بروتين اللبن الزبادي يستطيع خفض ضغط الدم العالي، حتى أن اليابان أنتجت مركباً علاجياً يحتوي على هذا البروتين أثبت فاعليته في هذا المجال، فضلا عما يمده الزبادي للجسم من فيتامينات ضرورية للحياة كفيتامين ب1، ب2، ب3، ب5، ب6، ب12، فيتامين أ، ك.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

الزبادي للقضاء علي الكرش وبروز البطن :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

الزبادي للقضاء علي الكرش وبروز البطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: