منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69749
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
23112015



قـــــــــطع الثــــــــلج :

يعد الثلج من أبسط الطرق الطبيعية وأكثرها فاعلية وذلك عن طريق إحضار قطعة من الثلج ووضع عليها قطعة من القماش ووضعها على منطقة البواسير كشكل من الكمادات لمدة 15 دقيقة مع تكرير هذه العملية لعدة مرات ثم بعد ذلك عمل كمادات من الماء الدافئ لمدة 15 دقيقة أيضاً فهذه الكمادات تساعد على التخلص من الإلتهابات وتزيل الألم والنزيف وتخفف التورم وكرري هذه العملية من مرتين إلى ثلاثة مرات كل إسبوع وداومي عليها لكي تزول كل المشاكل المتعلقة بالبواسير .

وصفات طبيعية للتخلص من البواسير (الثلج اكثر فاعلية في تخفيف رائع للبواسير لما له من تجميد الاوردة)

المــــــوز :

قومي بغلي موزة طازجة في كوباً من الحليب منزوع الدسم وأشربي من هذا الخليط من مرتين إلى ثلاثة مرات في اليوم فهذا المشروب له نتائج مذهلة في التخلص من مشاكل البواسير من إلتهابات ونزيف وتورم وآلام أيضاً .

إستخــــــــــدام الزيـــــــــوت العــــــــــطرية :

إدهني منطقة البواسير ببعض من الزيوت العطرية كزيت الكاموميل واللافندر على أن يكون التدليك بطريقة رقيقة وبطيئة حتى لا تتسبب في إلتهاب وتهيج هذه المنطقة فهذه الزيوت تساعد في تخفيف الألم وتوقف النزيف والإلتهاب أيضاً فدلكي هذه المنطقة مدة من 5 إلى عشر دقائق مع التوقف والعودة للتدليك مرة أخرى وكرري هذه العملية من مرتين إلى ثلاثة مرات وذلك كل إسبوع ليزول الألم بإذن الله . كمـــــــــــادات الشــــــــــاي :


إصنعي كمادات من الشاي البارد عن طريق وضع الشاي في ماء ووضعه في الثلاجة فترة الليل ثم إستخدام هذا المنقوع من الشاي البارد ووضعه على منطقة البواسير مدة من 10 إلى 20 دقيقة بإستخدام قطعة من القماش فهذه الكمادات لها تأثير رائع وقوي في إزالة أي مشاكل من إلتهابات ونزيف ويعتبر ملطفاً لمنطقة البواسير وإزالة أي ألم وكرري هذه الكمادات من مرة إلى ثلاثة مرات وذلك كل إسبوع .

الـــــــــــــتين :

قومي بغلي اوراق التين في لتر من الماء وعمل كمادات دافئة منها على منطقة البواسير عن طريق إستخدام قطعة من القماش ووضعها على مكان الألم وضعيها مدة من 10 إلى 20 دقيقة وكرري هذه العملية من مرتين إلى ثلاثة مرات وذلك كل إسبوع حتى يزول الألم نهائياً .
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى